طرق مميزة تجعل ملابس الـloungewear احتفالية لليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 ديسمبر 2020
طرق مميزة تجعل ملابس الـloungewear احتفالية لليلة رأس السنة
مقالات ذات صلة
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021
موضة نقشات الألوان الجديدة لربيع 2021

عادةً في نهاية شهر ديسمبر يبدو وكأنه لمحة عن حياة شخصية اجتماعية تحلق على ارتفاع عالي، مع يوميات مليئة بذكريات العام الماضي ودعوات لقاءات وحفلات احتفالية والاستعداد للعام الجدبد. 
لكن في هذا العام، تبدو وجبات الغداء العائلية ودورات العمل السنوية وحفلات ليلة رأس السنة مع الأصدقاء وكأنها ذكرى بعيدة جداً وبهذا، أصبحت احتفالات رأس السنة، ليست كما عرفناها من قبل، شبه عفا عليها الزمن.  

بدلاً من ذلك، اضطر البعض إلى إلغاء الخطط تماماً بسبب الدخول إلى المستوى الثاني للوباء، بينما صمم البعض الآخر على عدم السماح للمسافة الاجتماعية بإعاقة الطريق، من خلال أخذ الحفلة عبر الإنترنت.

ولكن لمجرد أن الأفراح المعتادة لا يمكن أن تحدث في شكلها القياسي، فهذا لا يعني أن روح الاحتفال يجب أن يضيع تماماً وإذا كان هناك شيء واحد يمكنك الاعتماد عليه للحصول على مزاج احتفالي، فهو الملابس الاحتفالية، لذلك، لتحقيق هذه الغاية، قمنا هنا بإدراج بعض النصائح والطرق المختلفة والمميزة لتحويل الملابس المريحة الـloungewear إلى ملابس احتفالية أنيقة لتجعلكِ في مزاج مرح من خلال رفع ملابس الاسترخاء الخاصة بكِ مع بعض نصائح الموضة الممتعة.

استبدلي البنطلون الرياضي بتنورة مزينة بالترر

استبدلي البنطلون الرياضي بتنورة مزينة بالترر

لماذا لا تستبدلين بناطيل الـjoggers وملابس الاسترخاء بتنورة من الترتر أو بنطلون محبوك واسع الساق؟ قد يؤدي إضافة القليل من البريق إلى رفع معنوياتك وهي طريقة محددة لإضفاء مظهر أنيق بدون مجهود يستحق بعض صور.

ضعي عصابات الرأس "Headband"

ضعي عصابات الرأس Headband

عصابات الرأس ليست بالضرورة أن تكون ملحقاتك المفضلة ولكن أحياناً تحتاجين إلى وضع شيئاً صغيراً يشبه التاج من شأنه أن يجعلكِ تشعرين وكأنكِ ملكة وهذا هو بالضبط ما نشعر به حيال عصابات الرأس وملابس الـloungewear.

  • الملحق الذي تم التقليل من قيمته هو مثالي لتلك الأيام التي لا يمكنك فيها عناء تصفيف شعرك ولكنك لا تزالي تريدن أن تبدين بمظهر لطيف مع إضافة لمسة طفيفة إلى إطلالة المنزل الخاصة بكِ، فإن رباط الشعر يمكن أن يحول ملابس نومك تماماً.

ضعي مجوهرات ذهبية 

ضعي مجوهرات ذهبية 

باعتبارنا أشخاص يعتقدون أن الاكسسوارات المناسبة يمكن أن تصنع أو تتلف مظهراً كاملاً، فإننا نؤمن بفلسفة مفادها أن المرء لا يرتدي ملابس كاملة أبداً حتى يتم ارتداء مجوهراته، في حين أن الكثير منا يقتصر على منازلنا، لا يزال من الممكن العثور على الفرح في ارتداء ملابس الاسترخاء الـloungewear الخاصة بكِ ولكن المجوهرات هي الطريقة المثالية للقيام بذلك.

  • ننصحك بدمج المجوهرات الذهبية وضعي طبقات من القلائد والأساور وحلقات الأقراط، هي نصيحة تنسيق بسيطة ترفع من ملابسك المريحة من الأساسية إلى الاحتفالية.

ارتدي معطف أنيق مع ملابس الـloungewear

ارتدي معطف أنيف مع ملابس الـloungewear

إذا كنتِ في المستوى الثاني، فلا يزال بإمكانك المضي قدماً في وجبات عشاء المطاعم والمشروبات مع أفراد أسرتك، على الرغم من أن القواعد تنص على لقاء الأصدقاء، يجب أن تكون المجموعة المكونة من ستة أفراد في الخارج ونظراً لأن الطقس لا يرحم إلى حد ما في هذا الوقت من العام، فإن المعطف المناسب الذي سيبقيكِ دافئة ولكن أيضاً أنيقة أمر ضروري.  

  • سواء قررتي اختيار نمط ترنش أو معطف طويل أو معطف فرو صناعي دراماتيكي، فإن إضافة معطف بلون فاتح أو في نفس لوحة الألوان مثل ملابس النوم الخاصة بكِ، يمكن أن يأخذ مظهرك من أريكة مريحة إلى الاحتفال بليلة رأس السنة في الهواء الطلق. 

ضعي أحمر شفاه 

ضعي أحمر شفاه 

هل تبحثين عن طريقة فورية وسهلة لرفع ملابسك في المنزل؟ أحمر الشفاه هو صديقك هذه الليلة، هذه النصيحة المضمونة لا تتطلب منكِ حتى وضع مكياج كامل الوجه، فقط إضافة بسيطة من اللمعان أو أحمر الشفاه "الأحمر" سيجعل مظهرك يبرز على الفور.  

  • على الرغم من أن الأمر قد يبدو وكأنه مهمة ضائعة بالنسبة لأولئك الذين يبقون في المنزل، إلا أنه لا بد أن يرفع معنوياتك وإذا كنتِ ترغبين حقاً في الاستمتاع بمزاج مرح، فإن أحمر الشفاه العميق رائع ويعمل كعلاج.