إطلالات الجمبسوت الأحمر لليلة رأس السنة 2024 على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 31 ديسمبر 2023
إطلالات الجمبسوت الأحمر لليلة رأس السنة 2024 على طريقة النجمات

أصبح الجمبسوت قطعة أساسية في عروض الأزياء يتمتع بطابع فريد للإطلالات اليومية العملية والسهرات أيضاً، وهو ما ظهر مع اعتماد النجمات عليه في إطلالات السهرة، خاصة الجمبسوت الأحمر الذي يناسب تماماً سهرة ليلة رأس السنة 2024، لذا لنأخذ جولة على أجمل موديلات الجمبسوت الأحمر الذي يمكن أن تستلهمي منها ما يناسبك لإطلالة رأس السنة 2024.

الجمبسوت الأحمر على طريقة درة التونسية

ظهرت الفنانة درة زروق، بأكثر من إطلالة اعتمدت فيها على الجمبسوت الأحمر، كان الأخير منها خاطفاً للأنظار بعد أن اعتمدت على جمبسوت أحمر ضيق محدد للجسم بفيونكة كبيرة على الصدر.

الجمبسوت جاء من تصميم اللبناني صادق ماجد، بلمسة الفراشة الضخمة التي زينت منطقة الصدر وتدلى من منتصفها وشاح طويل أعطى لها مظهر مميز، مع قصة الأكتاف المكشوفة وحذاء متصل به بكعب عال.

الفنانة درة التونسية نسقت هذا الجمبسوت مع مجوهرات من Tiffany and co لتكمل أناقتها، أما الشعر فيمكن اعتماد التسريحة التي ظهرت بها على شكل ذيل حصان مرتفع مع خصلات منسدلة أمامية.

جمبسوت درة التونسية لسهرة رأس السنة 2023

الإطلالة الثانية التي ظهرت بها درة بجمبسوت كانت من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، بتصميم أنيق وفخم به لمسات شرقية وبأكمام طويلة وياقة عالية وكاب شفاف بالأحمر تميز بالتطريزات تدلى على الأرض.

جمبسوت نوال الزغبي

التصميم الذي اختارته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، جمع بين الفستان والجمبسوت، والذي جاء بقصة بسيطة وحزام حول الخصر وبنطلون واسع وسترة مرصعة لتضيف إليه فخامة.

جاءت رقبة الجمبسوت عالية ومغلقة وأكتاف عريضة، وكان المميز فيه الوشاح الذي أضيف له بالتطريزات الحمراء وانسدل طويلاً حتى الأسفل.

الجمبسوت الأحمر على طريقة نجوى كرم

يمكن أن يتناسب الجمبسوت الذي ظهرت به الفنانة اللبنانية نجوى كرم من تريد إطلالة محتشمة بتصميم بسيط، حيث جاء التصميم مستوحى من الجاكيت بأكمام طويلة وبنطال واسع وحزان خدد الخصر.

جمبسوت محتشم لسهرة رأس السنة على طريقة نجوى كرم

يمكن أن تلجأ المحجبات لهذا التصميم، خاصة أن الأكمام مغلقة وفتحة الصدر على شكل V لكنها ليست كاشفة ويمكن إغلاقها ببساطة، وأكملت نجوى كرم الإطلالة بحذاء بكعب عال وحقيبة حمراء متوسطة الحجم وإكسسوارات بسيطة.

مايان السيد وجمبسوت أنثوي

بالأحمر الناري، جاء تصميم جمبسوت الفنانة مايان السيد الخاطف للأنظار بتصميمه الأنثوي بتصميم ضيق من الجزء العلوي والأرجل الواسعة وفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة.

الجمبسوت جاء من توقيع Elisabetta Franchi؛ وزين بإكسسوارات ذهبية في منطقة الخصر، ويمكن استخدام البليزر التي وضعته الفنانة المصرية فوقه بنفس اللون.

الجمبسوت اللامع على طريقة النجمات

اختيارات نانسي عجرم في الجمبسوت الأحمر تناسب بدرجة كبيرة السهرات والاحتفالات خاصة أنها جاءت براقة بأكمام طويلة وسراويل واسعة مع رابطة الخصر.

إطلالات سيرين عبد النور بالجمبسوت الأحمر أيضاَ مناسبة للغاية للحفلات خاصة ما ظهرت به من جمبسوت من بتصميم شفاف وكروب توب من الأحمر الداكن مميز للغاية وبطابع أنيق ومفعم بالأنوثة.

حمبسوت سيرين عبد النور لسهرة رأس السنة2023

وفي إطلالة ثانية لها اعتمدت على الكريب الأحمر بأكمام واسعة وحزام في الخصر مرصع بالكريستال، وفي الوقت نفسه لم يغب الطابع العملي على إطلالتها بالجمبسوت فقد لجأت إلى جمبسوت بأكمام طويلة مزينة بأزرار وحزام عريض في الخصر وانسدل سروال الجمبسوت مستقيماً.

نصائح اختيار تنسيق الجمبسوت الأحمر

رغم أناقة الجمبسوت كقطعة مميزة للسهرة إلا أن تنسيقها يعد الجزء الأهم فيها للحصول على إطلالة جذابة تناسب السهرة وعدم تحوله لطابع عملي، لذا يجب في البداية اختيار الجمبسوت المناسب لشكل الجسم خاصة من يملكن قوام الكمثرى يفضل لهم الجمبسوت الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل، بينما يفضل لمن يملكن قوام التفاحة أن يكون الجمبسوت بقصة مستقيمة لا يحدد ملامح الجسم، أما صاحبات الجسد الممشوق فيمكنهن اختيار التصميم سواء واسع أو ضيق بشرط مراعاة طولهن مع التصميم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار