طريقة اختيار غرفة نوم العروس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يناير 2019
طريقة اختيار غرفة نوم العروس
مقالات ذات صلة
أفكار لحفلات الزواج في البيت
اكتشفي إتكيت الأعراس
مشاكل التحضير لحفل الزفاف، كيف تتجاوزينها؟

إن طريقة إختيار غرفة نوم العروس لا تخضع لمعايير ثابتة مثالية، إنما يحكمها الذوق الشخصي وإن كان خارج سياق الموضة العام، وحتى لا تقعي بالحيرة أثناء هذه المهمة الصعبة إليكِ النصائح التالية:

اختيار غرفة نوم العروس

- اختيار غرفة نوم العروس:

وجّهي لذاتكِ استفسارات عدة مثل: ما ارتفاع السرير الذي أرغب به؟ ما الخامة التي أُفضّلها لغرفة النوم؟ ما هي الألوان التي أريد؟ هل تلزمني خزانة كبيرة الحجم أم معتدلة؟

فهذه التساؤلات تعينكِ على تحديد خياراتكِ بشكل دقيق. فالاختيار الصائب لغرفة النوم يمنحكِ راحة أكبر وأوقات عاطفية مميزة، كما يوفر لكِ سعادة نفسية وطاقة إيجابية قلّما تتأتّى في حال لم تكوني قد وُفّقتِ في اختيار غرفة نوم جيدة.

أساسيات غرفة نوم العروس

أساسيات غرفة نوم العروس:

لا بد لكِ بداية من اختيار خامات جيدة وليست تجارية، وأن يكون تابعاً لغرفة نومكِ خزانة وطاولتين جانبيتين، وتسريحة للزينة وسرير جيد، ويُفضّل أن يكون هناك مقعدين مع طاولة.

لا تهملي وجود الإضاءة الجانبية فهي ضرورية أيضاً، وأخيراً ضعي لمسات الزينة مثل الشموع وبراويز الصور. اختاري أثاثاً خشبياً أو من الفورمايكا، ووائمي دوماً بين قطع الأثاث ومساحة الغرفة المتاحة لديكِ.

اكسسوارات غرفة نوم العروس

اكسسوارات غرفة نوم العروس:

تتعدّد اكسسوارات غرفة نوم العروس بحسب رغبتها الشخصية، لكنها في الغالب تتركّز في الإضاءة الجانبية على طرفيّ السرير وكذلك مفرش السرير الوثير والمقعدين الجانبيّين، وبوسع العروس اختيار براويز الصور والشمعدانات المميزة في جنبات الغرفة أيضاً.

لمسات أنثوية لغرفة نوم العروس:

كثيرة هي اللمسات الأنثوية لغرفة نوم العروس لكن أشهرها المفرش، الذي بوسعها اختياره على طريقتها الخاصة من الخامات والألوان التي تجدها مناسبة. الشمعدانات وعلب الشمع الزجاجية بألوان متعددة ونكهات متنوعة. اللوحات كذلك الأمر، من بين الأهم لديكورات غرف نوم العرائس، وتحديداً إن كان بثيمات عاطفية جميلة ودافئة. 

لمسات أنثوية لغرفة نوم العروس