تسريحات غرف نوم

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
تسريحات غرف نوم

تمنحكِ تسريحات غرف نوم مساحة مخصصة لروتين جمالكِ اليومي والعناية الشخصية، مع الحفاظ على مظهر غرفة النوم مودرن وكلاسيكي. سنقدم لكم في هذه المقالة إلى تسريحات غرف نوم بعضها مثالي لمدونات التجميل، والبعض الآخر أكثر عملية بالنسبة للسيدات لاستخدامها يومياً.

أفضل ديكورات تسريحات غرف نوم

1- تسريحة غرفة النوم الكلاسيكية

تتميز التسريحة الكلاسيكية ببساطتها وأناقتها، وتأتي غالباً مع صف أدراج واحد مع مرآة بيضاوية، وكرسي منجد مريح. وتتميز باللون الأبيض والذهبي، واللون البني، واللون البيج. ويجب عند اختيار لون التسريحة بما يتناسب مع باقي أثاث الغرفة، وتعد قطعة مميزة رائعة لتصميم غرفة نوم بأسلوب ملكي.

2- تسريحات غرف نوم مودرن

تفضل العديد من الفتيات اللواتي يضعن المكياج بشكل يومي وضع تسريحات مودرن التي تأتي مع وحدات الإضاءة حول المرآة لتطبيق المكياج بشكل أوضح. كما تأتي أيضاً بالكثير من الأدراج على منضدة الزينة لحفظ أدوات المكياج والحقائب. وقد أصبحت مرايا الشاشة التي تعمل باللمس شائعة حيث إنها تتيح لك التحكم في الإضاءة على المرآة باستخدام ميزة شاشة اللمس. ومن الأفضل أن تكون مساحة المرآة ثلثي حجم تسريحة غرف النوم، لكي يخلق التوازن البصري.

3- تسريحة الرف المعلق

يمكن تصميم تسريحة الرف المعلق على الحائط الفارغ في غرفة النوم، وهي عبارة عن رف مثبّت مع مرآة مستطيلة معلّقة. كما يمكن وضع بعض السلال الملونة لوضع بعض أغراض التجميل. وتعد تسريحة الرف المعلق حلاً مناسباً للغرف الصغيرة. ويمكن وضع لوحة فنية جدارية مثالية للمكياج إما أن تكون اقتباسات تحفيزية، أو صور صيحات المكياج.

4- تسريحات في زوايا الغرفة

عادةً ماي كون زوايا الغرف مكاناً فارغاً وغير مستغل، لذا فمن المفيد تصميم تسريحات في ركن الغرفة من خلال وضع طاولة الزاوية على شكل الحرف L مع مرايا على جهتين.

5- تسريحة داخل الخزانة

يمكن دمج التسريحة مع الخزانة إما أن تكون مخفية خلف الأبواب أو ظاهرة في منتصف الخزانة أو على جانبها. سيوفر هذا التصميم مساحة إضافية لتسريحة داخل الغرفة الصغيرة.

ترتيب تسريحات غرف نوم

1- ترتيب أدوات المكياج في الأدراج أو فوق التسريحة داخل الصناديق متعددة الأحجام.

2- تثبيت بعض الأرفف بجوار التسريحة أو فوقها لوضع مستحضرات العناية اليومية عليها.

3- وضع الفرش والأمشاط في حوامل أنيقة، وترتيبها على التسريحة.

4- ترتيب العطور الفاخرة على التسريحة لإعطاء مظهر فاخر لغرفة النوم.

5- ترتيب الأشياء صغيرة الحجم في الأدراج الصغيرة بينما الأغراض الكبيرة في الأدراج الواسعة، لتسهيل الوصول إليها في أي وقت.

يمكن أن توفر تسريحات غرف نوم مساحة مخصصة لتخزين المنتجات التجميلية والإكسسوارات وأدوات العناية الشخصية. بغض النظر عن حجم غرفة النوم، يجب الاهتمام أكثر شيئاً بتصميم تسريحات غرف نوم خاصةً للفتيات اللواتي يقضين عدة ساعات كل يوم أمام مرآة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار