طريقة رسم الحواجب بقلم بنفت كوزمتكس خطوة بخطوة

  • الأربعاء، 29 يوليو 2020 الأربعاء، 29 يوليو 2020
طريقة رسم الحواجب بقلم بنفت كوزمتكس خطوة بخطوة

تعتبر الحواجب أحد أجزاء الوجه بالغة الأهمية، فهي تحدد الملامح وترسم التعابير التي تعكس العواطف، وبسبب هذا فإن شكلها ولونها وحجمها بالتأكيد ينعكسان على جمال الإطلالة والمظهر العام. فيما يلي طريقة رسم الحواجب بقلم بنفت كوزمتكس لتحققي مظهركِ المثالي.

طريقة رسم الحواجب بقلم بنفت كوزمتكس خطوة بخطوة:

  • بدايةً، قبل وضع أي مكياج نظفي وجهكِ وجففيه جداً ورطبيه.
  • في حال كنتِ ترغبين بوضع مكياج كامل تأكدي من الإنتهاء من الخطوات التالية قبل رسم الحواجب، ضعي البرايمر ليحافظ على ثبات مكياجكِ وننصحك باستخدام البرايمر المغذي للحواجب !BROWVO من بنفت كوزمتكس.
  • طبقي كريم الأساس على بشرتكِ والكونسيلر (خافي العيوب) على المناطق التي ترغبين بتغطيتها وادمجي هذه الطبقة جيداً، ضعي بودرة التثبيت وأحمر الخدود أو/و البرونزر. بعد الانتهاء من كل هذا الآن يُمكنكِ الانتقال لرسم الحواجب.
  • أزيلي الزائد من كريم الأساس عن حاجبيكِ وما حولهما بالتربيت بواسطة فرشاة عريضة مغموسة بالبودرة الشفافة لإزالة الفائض من المستحضرات المستخدمة والحفاظ على جفاف المنطقة وتجهيزها للرسم باحترافية.
  • استخدمي قلم الحواجب Precisely, My Brow من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics في رسم حاجبيكِ، ابدئي برسم شعيرات دقيقة ومتباعدة عند بداية حاجبيكِ من الأسفل إلى الأعلى (مع اتجاه نمو الشعر) لتماثل مظهر الشهر الطبيعي، دون الضغط على القلم لتحصلي على أفضل نتيجة.

    طريقة رسم الحواجب بقلم بنفت كوزمتكس خطوة بخطوة
  • استمري برسم الشعيرات مع اتجاه الشعر وإلى الأعلى مع تكثيف الشعيرات وتعبئة كافة الفراغات كلما اتجهتِ إلى نهاية الحاجبين باتجاه زوايا العين الخارجية.
  • مشطي شعر الحاجب وهذبيه من بداية الحاجبين بالاتجاه إلى الأعلى، ومن منتصف الحاجب وحتى نهايته مع اتجاه نمو الشعر أو إلى الأعلى لتدمجي الخطوط التي قمتِ برسمها وتحصلي على حاجبين جذابين.

مصدر الصور: بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics


قلم الحواجب Precisely, My Brow من بنفت كوزمتيكس Benefit Cosmetics

قلم الحواجب Precisely, My Brow من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics يتميز بقدرته على رسم خطوط خفيفة فائقة الدقة تماثل الشعر الطبيعي ويبقى ثابتاً لمدة 12 ساعة دون أن يسيل.
تركيبة قلم الحواجب مقاومة للماء والتكتل وعبوة مذهلة قابلة للسحب لا تحتاج إلى مبراة مع فرشاة ملفوفة مدمجة بقلم الحواجب ويتوفر بـ12 درجة وبحجم مصغر مثالي للسفر.

طبقي طريقة رسم الحواجب بقلم الحواجب Precisely, My Brow من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics المذكورة أعلاه وتمتعي بأجمل إطلالة على الإطلاق، جربيها الآن!