مكياج حليمة بولند خطوة بخطوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أبريل 2017
حليمة بولند بطلة ملكية فخمة

تعتبر حليمة بولند من المذيعات الكويتيات المشهورات في الوطن العربي، وتتميز بأناقتها ورقتها كما تتميز بمكياجها الخليجي الذي لا تتخلى عنه بجميع إطلالاتها، فإذا كنتِ مهتمة ومعجبة بمكياج حليمة بولند وترغبين بتطبيق مكياج شبيه بمكياجها ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


1- اختاري البرايمر المناسب لعينيك وطبقيه برفق على المنطقة المحيطة بعينيك. وكذلك الأمر لوجهك فيجب تطبيق البرايمر المناسب لوجهك قبل تطبيق كريم الأساس وسوف تلاحظين فائدة البرايمر بعد التصوير فستكون بشرتك بالصور رائعة متوهجة، كما انه سيكون هنالك انعكاس لطيف للضوء على وجهك.

2- الخطوة الثانية في تطبيق مكياج حليمة بولند هي عملية توحيد لون البشرة وذلك بإختيار كريم الأساس المناسب للبشرة، اعملي على تطبيقه بواسطة الفرشاه الخاصة لضمان توزيعه بالشكل الصحيح.

3- قومي بإستخدام الكونسيلير(خافي العيوب) لإخفاء الهالات السوداء تحت عينيك، واختاري لون خافي العيوب المناسب لبشرتك، حيث يتم اختياره افتح بدرجة من لون البشرة الطبيعي.

4- للحصول على مكياج حليمه بولند اختاري بودرة مائلة للون الأصفر وليس الوردي، ويفضل استخدام البودرة الشفافة على الوجنتين للحصول على تعابير وجه طبيعية.

5- اختاري ظلال عيون باللون الأسود الكثيف، واعملي بواسطة الفرشاه بتطبيق الكحل من منابت الرموش التقائاً مع الخط الفاصل بين الجفنين العلوي والسفلي، كما يمكنك تمرير الفرشاه على خط الرموش السفليه لإعطاء لوناً دخانياً جميلاً.

6- طبقي الماسكارا السوداء على رموشك العلوية والسفلية أكثر من مره لإعطاء الرموش طول وكثافة دون الحاجة للرموش المستعارة. وإذا كان لديك مناسبة قومي بتركيب الرموش المستعارة، أو قومي باختيار الرموش المفرقة كما تقوم حليمة بولند بإستخدامها تماماً

7- في اغلب الاحيان تختار حليمة بولند أحمر شفاه بألوان طبيعية، وذلك لتركيزها على مكياج عيونها أكثر، قومي بإستخدام مكعب من الثلج وتمريرة على شفتيك قبل تطبيق أحمر الشفاه للحصول على شفاه ممتلئة كشفاه حليمة بولند.

8- اختاري اللون البرونزي عند تطبيق أحمر الخدود لتحديد الوجه وإبراز مناطق الإضاءة، حيث يتم تطبيقها على عظمتي الخدود لإبرازهما جيداً.

9- وكخطوة نهائية قومي برسم حواجبك بواسطة قلم الحواجب أو البودرو الخاصة، حيث تعتبر الحواجب بمثابة إطار للوجه، وإذا لم يتم العناية بهما أثناء تطبيق المكياج سيدمر ذلك كل ملامح مكياجك.

قدمنا لك عزيزتي خطوات تطبيق مكياج حليمة بولند بكل بساطة وسلالسة، حاولي تطبيقها لتتمتعي بمكياج خليجي جميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار