عبايات سوداء: موديلات مختلفة ومناسبة لأي موسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
عبايات سوداء: موديلات مختلفة ومناسبة لأي موسم
مقالات ذات صلة
نسقي الفساتين تحت العباية لإطلالة مريحة وأنيقة
سعر وتفاصيل إطلالة يارا النملة ووالدتها في كأس السعودية لسباق الخيل
عبايات خليجية أنيقة ومميزة لأي مناسبة

تعتبر العبايات السوداء من أكثر الملابس المفضلة لدى النساء المسلمات في الشرق الأوسط، إنه فستان جميل طويل وفضفاض بأكمام طويلة، مما يخلق مظهر "الأميرة" الرشيق، لطالما ارتبط هذا النوع من الملابس ليس فقط بالنساء العربيات ولكن أيضاً بالنساء اللائي يتمتعن بمكانة جيدة وأسلوب محتشم أنيق.

العبايات السوداء من الأزياء نسائية المعبرة للغاية، إنها تتحدث فقط نيابة عنكِ والطريقة التي ترتديها والطريقة التي تبدين بها! مع مئات الخيارات والخيارات للتجربة، يمكن أن تصبح هذه الملابس الجميلة ملابس سهرة أو ملابس عرضية أو ملابس يومية عادية، مظهرها الأنثوي المريح والناعم واللطيف هو ما يجعلها مميزة ومفضلة، يتم دمج العباية السوداء بشكل مثالي مع الشيلة أو الحجاب أو حتى النقاب وبالتالي فهي أفضل ملابس نسائية إسلامية.

نحن هنا لمساعدتك في اختيار العباية السوداء المناسبة لكل غرض، عند اختيارها بعناية، يمكن أن تصبح عباياتك جزءً أساسياً لا يمكن الاستغناء عنه في خزانة ملابسك.

هل وقعتي بالفعل في حب تلك القطعة البراقة في المركز التجاري؟ أو تفضلين التسوق عبر الإنترنت؟ فيما يلي بعض النصائح المهمة لكِ قبل إجراء عملية الشراء.

عباية سوداء لكل موسم

العباية هي أسلوب حياة وليس تغييراً، فالسيدات اللاتي يرتدين العباية يشعرن في الغالب بالراحة والنعمة التي يتمتعن بها ومن غير المرجح أن يغيرن أسلوب هذا الموسم وهنا سنناقش أفضل العبايات لكل موسم.

عبايات صيفية

قد يكون العثور على العبايات السوداء الصيفية أمراً صعباً، لأن العديد منها مصنوع من الأقمشة الاصطناعية وهو أمر غير مفضل على الإطلاق في الطقس الحار.

  • تجنبي الأقمشة المصنوعة من البوليستر أو النايلون أو الدنيم أو الحرير الصناعي بنسبة 100٪. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار المدمجة مع الأقمشة الطبيعية.
  • أثناء البحث عن عبايتك الصيفية، تجنبي الفساتين الضيقة.

عباية شتوية

عباية شتوية من المخمل والساتان للموسم الممطر والرياح اختاري عبايات سوداء للشتاء، يجب أن تكون العباية المثالية للطقس البارد:

  • بوصة أو أقصر من عباياتك الصيفية الخفيفة.
  • مقاس واحد أكبر مما ترتديه عادةً (ضعي في اعتبارك أنكِ سترتدين ملابس أكثر سمكاً تحتها).
  • يكون لها إغلاق بواسطة أزرار أو سحاب.
  • العباية التي تأتي بغطاء للرأس تحمي حجابك من المطر والرياح.

عباية سوداء كلاسيكية

لا تزال العباية السوداء السادة هي الكلاسيكية المتدفقة بشكل غامض وتشع بالفخامة والأناقة ومع ذلك، أصبح هذا الثوب في الوقت الحاضر مناسباً ومرغوباً للغاية من قبل العديد من النساء اللائي يتبعن ديانات وتقاليد مختلفة، لذلك، يمر طوال الوقت بتغييرات كبيرة في الأنماط والأقمشة والقصات والمطبوعات والتطريزات والزخارف، كل هذا لإرضاء التفضيل وخلق الفردية لكل امرأة تحب أن تبدو مختلفة من خلال الحفاظ على المظهر المتواضع.

كيف تختاري الوشاح مع العباية السوداء؟

يجمع العديد من البائعين العباية مع الوشاح وهي مصممة خصيصاً لكل امرأة، لكنها ليست مشكلة إذا لم تكن متوفرة ليس من الضروري أن يكون الوشاح بنفس لون العباية، لكن يجب أن يتناسب الطراز والقماش مع الفستان.

  • تذكري أنه بغض النظر عن مدى تصميم عبايتك، إذا كان الوشاح لا يتناسب معها جيداً، فقد يؤدي ذلك بسهولة إلى تدمير كل اللمعان والتألق في ملابسك بالكامل، تتطابق شالات الشيفون عادةً مع معظم العبايات.

اختاري الحجم المناسب واضبطيه إذا لزم الأمر

  • إذا كنتِ تشتريين عبايتك عبر الإنترنت، يجب أن يكون لديكِ الخيارات لتحديد مقاسك، حتى لو كنتِ تعلمين ذلك، فلا يزال يتعين عليكِ استعراض مخطط حجم العنصر المحدد.
  • إذا كنتِ تتسوقين في الخارج، فقد تكون لديكِ الفرصة لتعديل العباية المختارة في نفس المكان، في الإمارات العربية المتحدة، في مراكز التسوق والعبايات السوداء، عادة ما يتم تضمين هذه الخدمة مع مشترياتك.

  • في بعض الأحيان قد يكون الفستان عريضاً جداً أو طويلاً جداً أو أكمامه فضفاضة جداً، لا تقلقي، فسيقوم الخياط بإصلاح ذلك في غضون 30 دقيقة، بالطبع بعد أخذ قياساتك.

  • يعتمد الطول المناسب للعباية على الغرض منها والمناسبة التي سيتم استخدامها من أجلها، على سبيل المثال، إذا كنتِ سترتدي عباية أنيقة وبراقة لمناسبة خاصة، يمكن أن تكون أطول، بحيث تكون تحت الكاحل، بالنسبة للثوب العملي اليومي، لا ينصح بتركه تحت الكاحل، إلا إذا كنتِ ترتدين حذاء بكعب العالي.

عبايات لكل غرض

نظراً لأننا نعلم أن العباية تقدم لنا تصميمات مختلفة وأسباباً مختلفة لارتدائها، فإن ارتداء العباية المناسبة في المكان المناسب أمر مهم أيضاً، لم تعد العباية مجرد عباية، يمكن أن يكون الزي المثالي كملابس رسمية، بقدر ما هو ثوب المناسبات الخاصة المثالي.

لذلك قمنا بتجميع بعض الأفكار المفيدة حول الأسلوب، وفقاً لمناسبتك والتي قد تدعم اختيارك، مرري الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.