موديلات أحزمة الخصر الأنسب للعبايات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
موديلات أحزمة الخصر الأنسب للعبايات

دائماً ما تضيف أحزمة الخصر بمختلف أشكالها مظهر راقي مع الملابس ولكن تتخوف أغلب الفتيات من فكرة تنسيق أحزمة الخصر مع العبايات كي لا تفسد إطلالتها. ولكن في الحقيقة تعد أحزمة الخصر من أفضل الإكسسوارات التي يمكن أن تضيف لكِ مزيد من الأناقة بطريقة عصرية وغير تقليدية.

أحزمة الخصر الرفيعة 

تعتبر أحزمة الخصر الرفيعة سواء المصنوعة من الجلد أو المعدنية من الموديلات الشهيرة والتي دائماً ما تتواجد على منصات عروض الأزياء وصيحات الموضة. لهذا لا تترددي من اختيارها للحصول على إطلالة رائعة بالعبايات. لأنها سوف تمنحك مظهر عصري أنيق عند إضافة إكسسوار بسيط لموديل العباءة العصرية أو البشت أو حتى القفطان.

فقد اختارت الكثير من مدوني الموضة اعتماد أحزمة الخصر الرفيعة مع العديد من العبايات سواء البسيط أو الملونة مثلما فعلت الفاشينيستا سهى ورهف الشامي عند ارتداء القفطان والبشت. حيث أنه منحهن مظهر عصري أنيق بطريقة رائعة وبسهولة لا مثيل لها.

أحزمة الخصر الحبل 

كانت أحزمة الخصر على هيئة حبل هي الموديلات المفضلة لدى الغالبية العظمى من الفتيات ومدوني الموضة عند اعتماد العبايات الكلاسيكية أو العصرية. فهي في الحقيقة يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر راقي لا مثيل لها عند اعتمدها وبالتأكيد سوف تتماشى معك عند اختيارها حسب قوامك.

حيث يمكنك الاختيار بين اعتماد حزام باللون الذهبي أو الأسود وبالتأكيد سيكون مناسب لكِ عن اعتماده مع العباءة. وانتبهي جيداً بعمل العقدة الخاصة الحزام على أحد الجوانب بالشكل الذي يمنحك المظهر الراقي.

حزام خصر عريض

إن كنت تبحثين عن المظهر العصري عليكِ تجربة اقتناء أحزمة الخصر العريضة التي يمكن أن تتناسب مع العبايات العصرية بشكل أكبر. لأنها سوف تعكس إطلالتك المميزة وغير التقليدية بطريقة أكثر من رائعة. حيث يمكنك اختيارها مع العبايات الفضفاضة مثل إطلالات الفاشينيستا.

يمكنك أيضاً اختيار موديلات غير تقليدية وعصرية من أحزمة الخصر العريضة للحصول على إطلالة رائعة. مثل اقتناء أحزمة الخصر مع الحقائب الصغيرة أو الحزام المزين بالشراشيب لمظهر راقي. فكل هذه الموديلات كانت اختيار الفاشينيستا مثل فاطمة حسام ورهف الشامي وذلك من أجل الحصول على مظهر عصري جذاب يلفت الأنظار.

حزام خصر من القماش

كانت موديلات أحزمة الخصر المصنوعة من القماش من أكثر الموديلات رواجاً مع العبايات، وحتى إن كانت العبايات الموجودة لديك لا يوجد لها أخزمة يمكنك صنع واحد من خلال اختيار أقمشة بلون مشابه للعبايات. فإن كنت تريدين اعتماد العبايات المفتوحة بطريقة الـ Wrap أو الكيمونو يمكنك تثبيت حزام الخصر القماش بطريقة رائعة لمظهر راقي وفريد.

فقد شاركتنا العديد من الفاشينيستا إطلالاتهن بالعبايات مع أحزمة الخصر القماش لمظهر رائع بدون أي أخطاء. فكانت رؤى الموالي وفاطمة حسام من أشهر مدوني الموضة اللاتي اخترن اعتماد أحزمة الخصر القماش بشكلها البسيط.

أحزمة الخصر السلسلة 

برغم أنها لم تكن اختيار الفاشينيستا إلا أن تصميمها البسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك عند اختيارها مع العبايات العصرية البسيطة لأنها سوف تمنحك مظهر جذاب بطريقة رائع. فقط احرصي على اختيار أحزمة السلسلة سواء باللون الذهبي أو الفضي التي يمكن أن تتماشى مع لون العبايات سواء داكنة أو فاتحة لمظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولك.

لا تني اختيار موديلات أحزمة الخصر التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك بطريقة سهلة وبسيطة وذلك بداية من الموديلات الرفيعة أو العريضة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة متناسقة ومناسبة لشكل قوامك كي لا تفسد شكل إطلالتك دون الانتباه للأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار