عبايات للمرأة العصرية لرمضان والعيد 2014 من "دار موزان"

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يونيو 2014
مجموعة "موزان" لرمضان والعيد 2014
مقالات ذات صلة
أجمل الإطلالات لعرض أزياء Chanel كروز2021-2022 وصيحات الموضة الرئيسية
أدعية ليلة القدر مكتوبة
جربي الوشاح الحريري كبلوزة هذا الموسم

عكست المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دري، رائدة التجديد في تصميم العباءات، من خلال مجموعة "موزان" الجديدة روحاً فنية عالية، لاسيما أنها مستوحاة من لوحات المستشرقين، تلك الأعمال التي تناغمت فيها الثقافات لتقدم رؤية جمالية للتراث العربي من منظور غربي.

شملت المجموعة 26 تصميما مختلفا من حيث القصات، والأقمشة التي تنوعت بين اللينين والكريب والحرير والشيفون والقطن. وطغت على العباءات إلى جانب الأسود كخامة لونية رئيسة، ألوان الموضه لصيف 2014  مثل الأبيض و الرمادي والأزرق و الأصفر بالاضافة إلى الألوان الترابية وألوان الطبيعة.
أما الإكسسوارات فكانت مبهرة من حيث دقة توزيعها والحرفية العالمية في التركيب ما منح القطع ثراء ملكيا يلائم فترة العيد وكافة المناسبات المتميزة، فحضر اللؤلؤ الممزوج مع الكريستال و الجلد المقطع باليزر و خيوط القطن والزري .
 وكعادتها في كل مجموعة تطلق "دار موزان" خطاً جديدا للعباءات يسهم في تأسيس موضة الموسم، قدمت المصممة رفيعة هلال بن دري قصتين جديدتين الاولى ذات ياقة عريضة مطرزة والأخرى تعتمد على تداخل القماش بطريقة عصرية وفنية.

وعن مجموعتها الفاخرة قالت رفيعة هلال بن دري: "اسعى دوما لتطوير هذه الموضة الأصيلة، وأتمنى أن تصل العباءة كزيّ أنيق ومتميز إلى مستوى عالمي، لذلك أركز في عملي على أمرين، إتقان التصميم وجودة الأقمشة".

شاهدي أيضاً:

حصرياً بعدسة ليالينا: تشكيلة عبايات هويدا البريدي لرمضان 2014

قفطان Essa لرمضان هذا العام، جنة من الألوان