عبايات وقفاطين ملونة استمتعي بها في عيد الأضحى مع لمسة عصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
عبايات وقفاطين ملونة استمتعي بها في عيد الأضحى مع لمسة عصرية

أصبحت العبايات والقفاطين من الأزياء الأساسية عند كل امرأة تبحث عن التألق والأناقة في أي مناسبة ولحسن حظنا قدمت لنا دور الأزياء العالمية مجموعة متنوعة من العبايات والقفاطين التي تناسب كل ذوق وبما أننا بدأنا في تجهيزات عيد الأضحى لا يوجد أفضل من عباية ملونة تناسب الاحتفال بالعيد في النهار أو قفطان أنيق لسهرة شواء مع الأقارب والأصدقاء ليلاً.

ستجدين هنا العديد من الموديلات التي بالتأكيد ستلهمك عند اختيار إطلالاتك الأنيقة في العيد.

عباية ملونة فضفاضة

ما يميز العبايات الفضفاضة إنها لن تكون مريحة فحسب بل أيضاً أنيقة وتناسب جميع أشكال الجسم، اختاري عباية حريرية ملونة لتستمتعي بنهار العيد مع العائلة ولا تنسي بعض الإكسسوارات لتكملة إطلالتك.

قفطان أنيق للاحتفال بالعيد

تعطي القفاطين طابعاً عربياً خاصاً وتشعر من ترتديها بأنها مثل الملكة، لذا إذا كنتِ تخططين للاحتفال بالعيد مع الأقارب والأصدقاء، اختاري موديل قفطاناً ملون أنيقاً وستشعري على الفور بأجواء العيد الساحرة.

قفاطين قصيرة

تعتبر القفاطين القصيرة خياراً رائعاً إذا كنتً تريدين إطلالة غير رسمية وعملية، قدمت دور الأزياء العالمية موديلات من القفاطين القصيرة التي يمكنك أن ترتديها في عيد الأضحى وأيضاً علي الشاطئ أثناء عطلتك الصيفية.

عبايات وقفاطين مزينة

المرح كله يكمن في الأزياء المزينة وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة مع لمسة من العصرية المرحة اختاري عبايتك مع زينة من الريش أو القفطان المنقوش والمطعم بالغرز الملون، ستحصلين في النهاية على إطلالة عبد لا تنسى وسيتحدث عنها الجميع.

عباية بزخارف زهرية

لا يجب أن تكون تنسيقات الزهور في الفساتين والبلوزات الرومانسية فقط ، فإن الزخارف الزهرية ستكمل معنا حتى 2024، تضيف الزخارف الزهرية مزيجاً من الأسلوب الأنثوي والروح البوهيمية إلى العباية، مما يجعلها مثالية لحفل شواء صيفي في الهواء الطلق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار