عبايات ومطرزات الملكة رانيا: تألقي على طريقتها في رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يونيو 2018 آخر تحديث: الأحد، 10 يونيو 2018
عبايات ومطرزات الملكة رانيا: تألقي على طريقتها في رمضان
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي: استوحي منها إطلالتك في العيد
تألقي بمكياج ناعم في العيد على طريقة ياسمين صبري
فاطمة المؤمن تخطف الأنظار بإطلالات شرقية أنيقة في شهر رمضان

تميزت الملكة رانيا منذ تمتعها بلقب ملكة بصفات عدة منها النشاطات الإنسانية التي تقوم بها على مستوى محلي وعربي وعالمي، بالإضافة لحضورها في المحافل العالمية كلها، عدا عن تمتعها بأناقة لافتة على صعيد عالمي.

ترتدي الملكة رانيا أزياء متنوعة، كلاسيكية وفلكلورية وحديثة، وفي الأحوال كلها متميزة ومشهود لها على مستوى عالمي، كما توظّف الملكة رانيا التراث الشعبي الأردني والفلسطيني في أزيائها التي تختارها بقصات تقليدية تارة وقصات حديثة وشبابية تارة أخرى.

شاهدي أيضاً: مجموعة عباءات حصة العبيدلي لربيع وصيف 2012

لا تعتمد الملكة رانيا على التطريز الكلاسيكي المألوف باللون الأحمر على أرضية سوداء أو بيضاء فحسب، بل تختار ألوان متجددة كثيراً مثل الفضي والذهبي والأزرق والأخضر وغيرها، وسواءً كان التطريز على عباءات رمضانية أو قطع ملابس من قبيل القطع العلوية أو التنانير.

تحرص الملكة رانيا على ارتداء هذه العباءات في المناسبات الوطنية والدينية والمحافل الشعبية، ما يجعل لأزيائها هذه حضوراً متميزاً على صعيد رسمي وشعبي على السواء، وسواءً كان هذا محلياً أو عربياً أو عالمياً.

بوسعكِ استغلال هذه الإطلالات والأزياء للتمتع بأناقة رمضانية على مستوى رفيع. احرصي على اللمسة الفلكورية في أزياء رمضان، واجعلي هذه القطع التي تختارين متناسبة مع قامتكِ طولاً ووزناً. اختاري الألوان التي تناسب لون بشرتكِ سواءً كانت بيضاء أو سمراء، وراعي كون شعركِ منسدلاً على كتفيكِ أو مرفوعاً بتسريحات عدة متنوعة.