عبايات خريفية ساحرة تألقي بها طوال الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
عبايات خريفية ساحرة تألقي بها طوال الموسم

اقترب موسم الخريف المفضل لدى العديد منا وهذا يعني عودة الأجواء الدافئة والباردة والمشروبات الساخنة التي ننتظرها بفارغ الصبر لأن هذا ليس كل شيء لأن الخريف يأتي معه الأزياء الخريفية الأنيقة التي تناسب الطقس المتقلب وهنا يأتي دور العبايات التي تعتبر مثالية لكل المناسبات والأوقات ومناسب للسيدات المحبات للتألق.

هنا جمعنا لكِ مجموعة من العبايات الخريفية التي ظهرت في عروض أزياء خريف وشتاء 2023-2024 بتشكيلة متنوعة يمكنك أن تستلهمي منها ما يناسبك.

عبايات خريفية ملونة

موسم الخريف لا يعني ارتداء ملابس داكنة وبألوان محايدة فقط، قدمت دور الأزياء العامية عبايات ملونة أنيقة تناسب جميع الأوقات بألوان مفعمة بالحيوية ونقشات مميرة جعلت شكل العبايات مختلفاً وجديداً.

عبايات محبوكة

تعد العبايات المتماسك المحبوكة من القطع الأساسية  في خزانة ملابسك الخريفية موسماً بعد موسم ولسبب ما فهي تشبه الكنزة المخططة المفضلة لديك ولكنها أفضل وأطول.

عباية سوداء

مثل الفستان الأسود الموثوق ب، فإن هذه العبايات السوداء تقدم لك المساعدة في كل مرة تحتاري فيها في اختيار ما ترتدينه، يعد الأسلوب البسيط مثالياً لكل يوم ولكنه يمكن أن يكون في المساء.

عبايات الحفلات المثالية للمناسبات الخاصة

أفضل جزء من موسم الطقس البارد هو حضور العديد من سهرات بالطبع، هذا الشتاء والخريف، يمكنك العثور على عباية الحفلات المثالية المكسوة بالترتر أو المزينة بالريش أو التول زو التي تأتي بألوان معدنية ولامعة.

عبايات بتصميم جريء

دعي العبايات ذات الفتحات واللمسات الجريئة في خريف وشتاء هذا تتحدث عن أسلوبك المميز إذا كنتِ تبحثين عن مظهر مميز لكن دون أن تفقدي اللمسة الشرقية الأنيقة.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار