تألقي بالعباية الصيفية الأنيقة في أول أيام عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
تألقي بالعباية الصيفية الأنيقة في أول أيام عيد الأضحى

هل تريدين تجربة شيء جديد هذا الصيف؟ وخصوصاً في أول أيام عيد الأضحى، نحن مقتنعون بأن هناك سبباً ممتازاً لتجربة العباية الصيفية هذا الموسم وهناك طرق غير محدودة يمكنك من خلالها تنسيق العباية لإظهار أسلوبك وإبداعك ويمكنك ارتداؤها في أي مكان تقريباً.

في هذه المقالة سيكون، لديكِ العديد من القرارات التي يجب عليكِ اتخاذها ويمكن أن يكون الاستقرار على كل تفاصيل إطلالتها في العيد ممتعاً بقدر ما ترتدي ملابسك في الأيام العادية، لكن قبل أن تختاري إطلالتك في العيد واختيار العباية المناسبة، أنتِ مدعوة لجمع الأفكار حول كيفية ارتداء العباية الصيفية في كل مناسبة هذا الصيف.

اختاري عباية بتصميم مميز لإطلالة العيد المسائية

عند اختيارك لعباية بتصميم مميز يحدث هذا فرقاً على مظهرك لأن الخياطة المبتكرة والمميزة تبدو أكثر أناقة من الملابس التي تم قصها على الخطوط المستقيمة من القماش، إذا كنتِ تأملين أن يطفو قماش العباية على منحنياتك ويتدفق مثل السحر، فإن العباية ذات التصميم غير المتماثل هي أفضل خيار لكِ لتحقيق ذلك.

جربي عباية صيفية منقوشة

توفر لك صيحات الموضة لهذا العام مصدر إلهام لارتداء العباية الصيفية مع لمسة جريئة من النقشات الملونة، تشمل الإكسسوارات التي تكمل هذا المظهر حقيبة أنيقة والأحذية ذات الكعب العالي باللون الأسود والأقراط الحلقية وغطاء الرأس الذي يضفي لمسة نهائية رائعة على الزي.

عبايات ملونة مع الصنادل الصيفية 

على الرغم من أننا نحب مظهر الصنادل ذات الكعب العالِ مع العباية الصيفية، إلا أن الكعب العالِ لا يوفر تجربة ارتداء مريحة كل يوم، في بعض الأحيان، عليكِ الاختيار بين الراحة والأناقة ولن نلومك أبداً على اختيار الراحة، أرتدي صندلاً أسود مسطحاً مريحاً وحقيبة حزام سوداء حتى تتمكني من إبقاء يديكِ حرتين طوال اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار