Balenciaga يجسد نهاية العالم في أسبوع الموضة في باريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 04 مارس 2020
Balenciaga يجسد نهاية العالم في أسبوع الموضة في باريس
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء الجاكيت الجينز في الشتاء
أنواع المعاطف التي تحتاجين لها هذا الموسم
أفضل القطع الجديدة لعام 2021 وكيفية ارتدائها

كل موسم، يواصل دار أزياء بالنسياغا Balenciaga عرضه لنتذكره ولم يكن أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2020 في باريس مختلفاً عن المواسم السابقة.  

دعت العلامة الضيوف إلى غرفة مملوءة بالماء، مع إعطاء وهم لسماء أعلى المدرج، قبل أن تخرج العارضات، افتتح المعرض بقطع سوداء مكونة من 30 إطلالة يركز على الخياطة والشكل والصورة الظلية، مع التركيز على براعة Balenciaga الرائعة إلى جانب جمالية ورؤية مصمم الأزياء Demna Gvasalia غير التقليدية والتي ترحب بنهاية العالم.

كانت الإطلالات تظهر من خلال انعكاس الماء وكانت تتراوح ما بين درجات الألوان الداكنة واللون الأزرق إلى الأحمر المحترق، مع التعليق على الحالة الراهنة لكوكبنا.

لم تكن المرحلة المغمورة مجرد تأثير مرئي رائع، لقد كانت عبارة عن بيان استحوذ على مستقبل محتمل ليس بعيداً جداً، لم يكن مجرد عرض أزياء، كان هذا نهاية العالم التي لا مفر منها. 

أما بالنسبة للمجموعة، فمن المتوقع أن يستخدم Gvasalia البدل ومعاطف مميزة بأكتاف وتصميمات مبالغ فيها، لكن المصمم يعرض أيضاً فساتين تناسب المجموعة مع الأحذية التي تشبه الجوارب وأحذية المطر، بالإضافة إلى ملابس ضيقة مستوحاة من الألعاب الرياضية وملابس من الجلد من الأعلى إلى الأسفل وكذلك فساتين بألوان مثل الأرجواني والأحمر والأخضر.

الاكسسوارت، كانت مثل حقائب واقية من المطر كبيرة الحجم  وحقائب صغيرة محمولة باليد والنظارات الشمسية. 

كان هناك مجموعة من الفساتين المنقوشة بتصميمات مميزة ومجموعة من خامة الساتان تمزج بين الجمبسوت والفستان الماكسي وجمبسوت لامع باللون الفضي.

ألقِ نظرة على مجموعة خريف وشتاء 2020 الخاصة بدار أزياء Balenciaga من خلال الصور أعلاه.