عرض أزياء في المدينة المنورة يثير ضجة كبيرة في السعودية: والنتيجة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
عرض أزياء في المدينة المنورة يثير ضجة كبيرة في السعودية: والنتيجة!
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء
قرار فوري بعد اتهام جمال النجادة بالإساءة للنيابة الكويتية بتصريحاتها
سارة الكندري تستقبل زوجها بالقبلات والزغاريد بعد خروجه من السجن

أثيرت ضجة كبيرة بسبب إقامة عرض أزياء في المدينة المنورة، وذلك بعد أن تناقلت وسائل الأعلام الخبر، مما جعل المغردون عبر "تويتر" يكيلون الانتقادات لمنظمي الحدث.

شاهدي أيضاً: سيدة تتلقى هذا المبلغ الضخم بعد شهر واحد من زواجها.. لن تصدقوا الرقم!

ولكن، طريقة تناقل وسائل الإعلام للخبر لم تكن صحيحة بالكامل حيث وصفته بأنه "عرض أزياء في مدينة الرسول"، حيث تم تداول الأمر على أنه عرض أزياء نسائي، فبدأ النشطاء يغردون تحت هاشتاغ بنفس الاسم، مما جعل الإعلامي السعودي صلاح مخارش يفسر الأمر عبر تغريدة له على تويتر، كشف من خلالها أن العرض كان هدفه دعم الأطفال مرضى التوحد.

كتب صلاح مخارش: "صحيح بالفعل .. القناة أتت بالخبر الصحفي فقط عن عرض ازياء في مدينة الرسول، ووضعت اللقطات المصورة (أرشيفية ) ومن عرض ازياء في مدينة أو دولة أخرى، مع العلم أن عرض الازياء الذي أقيم في المدينة المنورة كان توجهه لأعمال الخير ودعماً لأطفال التوحد".

عرض أزياء في مدينة الرسول

كما بينت صحيفة "الرياض" السعودية على لسان مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، أنه قد تم بالفعل إقامة حدث في المدينة المنورة لدعم مرضى التوحد، وكان عبارة عن مزاد وليس عرض أزياء.

وقال عبدالله بن غازي إن المزاد الذي تمت إقامته قبل أيام كان على " فستانين فقط" داخل إحدى قاعات الأفراح المغلقة المخصصة للنساء، وفق الضوابط النظامية المنصوص عليها، ولم يتم ملاحظة أي مخالفة خلال فترة المزاد، وكان جميع الحضور من النساء.

وأكد بن غازي أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه إحدى القنوات التليفزيونية التي عمدت إلى نشر مقاطع مخالفة لعرض أزياء نسائية قالت إنه بالمدينة المنورة، مبدياً دهشته من هذه الافتراءات الكاذبة.