أحمد البايض يعود للظهور بعد غياب ويثير ضجة واسعة بتغير حجمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 02 يونيو 2022

فاجأ نجم الخداع البصري وألعاب خفة اليد النجم السعودي أحمد البايض، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور له، وأثار ضجة واسعة بسبب تغير حجمه.

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد البايض في أحدث ظهور له وهو يقف بجانب إحدى الفتيات ما أظهر طوله الفارع، وأثار ذلك ذهول المتابعين، مٌتسائلين ”هل زاد طول البايض أم طريقة التصوير التي تٌظهره بهذا الطول الفارع بجانب الفتاة؟”.

وأثار الفيديو المنتشر، حيرة متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تشككوا في كون هذا الفيديو مجرد خدعة بصرية وخفة ساحر، أم أنه بلغ هذا الطول بالفعل!

وجاء في التعليقات على مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحدث ظهور لأحمد البايض "هو صار ضخم ما شاء الله فجأه ولا سحر عيونا وشايفينه هيك"، و"وراه صار كذا طاااااااال مررررره وصار ضخم يمكن عنده فرط نمو 🤔 قد شفته عالطبيعه ايام ملاهي الشلال فجده عز الشلال😂😂 طويل صح بس ماكان كذا سبحان الله العظيم"، و"هذا طول طبيعي؟ ولا مكبر حاله مافهمت خدعه"، و"اللي شافه بالطبيعة طويل مره و اكيد البنت قصيرة مرره".

أحمد البايض:

أحمد البايض، هو لاعب الخفة والخدع البصرية الشهير في المملكة العربية السعودية، الذي استطاع ترك بصمة في عالم الخدع بامتلاكه للمهارة العالية والحدس القوي وسرعة البديهة وهي أهم مقومات النجاح في عالم الخفة.

عمره 44 عامًا وهو سعودي الجنسية، ولد البايض في 3 يناير كانون الثاني عام 1978، كما بدأ عمله كمحترف لألعاب الخفة في المملكة العربية السعودية سنة 2003. حيث أصبح مميزًا في عالم الخدع البصرية على مستوى العالم العربي.

وفي عام 2004 بدأت ملامح الشهرة ترتسم على أحمد البايض بعد افتتاحه المسرح الأول له في جدة، في زاوية من زوايا منتجع الشلال. استمر بالعمل في ذلك المسرح حتى سنة 2008. من ثم شارك في برنامج مواهب خاصة سنة 2010، بعد ذلك انضم لحلقات برنامج على شط بحر الهوى.

إضافة إلى ذلك يقدم البايض  العديد من العروض في الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والإمارات العربية المتحدة والمغرب ولبنان ومصر والبحرين وأفغانستان. الجدير بالذكر أن البايض يخصص دائمًا عدة أعمال خلال عروضه المجانية لصالح الجمعيات الخيرية ودور الأيتام.

طول أحمد البايض:

يتساءل الكثير من عشاق لاعب الخدع البصرية عن طوله الحقيقي، حيث يبلغ طول اللاعب أحمد البايض 195 سنتيمتر، أي حوالي 6 قدم و5 بوصة.

يذكر أن في أحد المرات وقف إلى جانب المغنية السورية رويدا عطية في برنامج شط بحر الهوى وطلبت منه المغنية مراعاة شعور الأشخاص قصار القامة، حيث بدت رويدا قصيرة لغاية أثناء مشيهما معًا.

أعمال أحمد البايض:

شارك أحمد البايض بالعديد من برامج خفة اليد والخداع البصري، وقد استطاع تحقيق شهرة كبيرة. حيث كانت أول مشاركة له في برنامج المواهب “أرابز غوت تالينت” في عام 2011. من ثم في عام 2013 قدم برنامج شط بحر الهوا، كما قدم برنامج خفة مع أحمد البايض سنة 2016 الذي كان بمثابة الانطلاقة له في عالم النجاح والشهرة، فقد كان البرنامج 13 حلقة عرضت على شاشة قناة ام بي سي السعودية، وكانت فكرة البرنامج تقوم على تقديم البايض للخدع البصرية في الشارع العام، أو ضمن منازل الفنانين، كما كانت بعض الحلقات غاية في الخطورة.

إعاقة أحمد البايض:

تعرض لاعب الخفة أحمد البايض لإصابة مؤلمة خلال تقديمه برنامجه الشهير خفة، حيث سقط على الأرض وكاد أن يفارق الحياة. وذكر البايض في تعليقه على الحادثة أنه فقد الذاكرة بشكل مؤقت لستة أسابيع. وبعد ذلك استعاد البايض ذاكرته واستكمل حلقات برنامجه. كما أوضح البايض أن سبب الحادثة يعود لخطأ في تربيط قدميه.