تقليد أم كلثوم في برنامج برودكات يثير ضجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
تقليد أم كلثوم في برنامج برودكات يثير ضجة

أثار تقليد كوكب الشرق أم كلثوم، في برنامج برودكات، ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل مع الحلقة عدد من النشطاء ممن عبروا عن استيائهم بسبب توجه بعض البرامج الرمضانية إلى تقليد النجوم الراحلين.

تقليد أم كلثوم في برودكات

لأكثر من 3 دقائق، قدم الممثل المتقمص لشخصية أم كلثوم، وصلة غنائية على أنغام صوتها العذب مقلدا ظهورها على المسرح بسخرية من تفاصيل إطلالتها وحركاتها.

قفازات أم كلثوم، مجوهراتها والنظارة الشمسية السوداء التي اضطرت لارتدائها بعد إصابتها بمضاعفات زيادة إفراز الغدة الدرقية ورفض إجراء عملية جراحية خوفا من تضرر أحبالها الصوتية، مما أدى لجحوظ عينيها بطريقة ملحوظة، كل هذه التفاصيل قدمها القائمون على برنامج برودكات.

"كان لك معايا أجمل حكاية" مقطع قدمه برنامج برودكات في فقرة تقليد أم كلثوم، من أغنية أنساك الشهيرة، مع ظهور متقمص شخصيتها وهو يؤدي حركاتها على المسرح.

شاهدوا تقليد أم كلثوم في برودكات

تفاعل الجمهور مع الحلقة، ووجه البعض انتقادات للبرنامج بسبب تقليد أم كلثوم بطريقة ساخرة بعد وفاتها، مؤكدين أن الممثل بالغ في افتعال الحركات مما ابتعد به عن الشخصية.

آخرون قرروا الدفاع عن البرنامج لافتين إلى أن البرامج الكوميدية يجب أن تحمل منحى ساخراً، وإلا كيف يضحك الناس على الفقرة؟ وهي نفس النقطة التي أغضبت آخرين رأوا أن السخرية من الأموات لا تصح.

وقال البعض: "نسأل الله السلامة والعافية يا رب.. أغلب البرامج السنة هذه تقليد أموات.. مافي اي متعة في الموضوع أبدا"، "خلاص ما عد حصلتوا شي تتكلمون فيه غير الأموات  خافوا الله في أنفسكم وذكروهم بدعوة صادقة في هذا الشهر الكريم  لا حول ولا قوة إلا بالله".

تقليد أم كلثوم في برنامج برودكات يثير ضجة

الاسكتش الكوميدي الذي قدمه برنامج برودكات، ربطه البعض بالاسكتش الذي قدمه الفنان حبيب الحبيب في الحلقة العاشرة من برنامج ستوديو 23، والتي قلد فيها الفنانة الراحلة رباب، مما عرضه لنفس الانتقادات من قبل بعض النشطاء أيضاً.

تقليد أم كلثوم في برنامج برودكات يثير ضجة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار