عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن بين الغرابة والفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020 آخر تحديث: الخميس، 20 فبراير 2020
عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن بين الغرابة والفن
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021

بعكس عروض الأزياء السابقة في أسبوع الموضة في نيويورك التي اعتمد فيها مصممي الأزياء على الألوان الزاهية والتصميمات الجريئة، يجسد أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020 الفخامة والرقي بتشكيلة متنوعة من الأزياء التي يمكن ارتدائها في الخريف المقبل. 
صُممت الفساتين الخاصة بالحفلات في عرض أزياء ريتشارد كوين Richard Quinn بمجموعة بستايل فيكتوري مميز مع أغطية الرأس التي كانت مزينة بالكريستال ونقشات الورود وأعدت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham خزانة ملابس مثالية للنساء مناسبة للعمل وجاءت تصميمات مولي جودارد Molly Goddard بمجموعة متنوعة من قماش التول والتي اعتدنا أن نراها كثيراً في تصميماتها. 

كما شاهدنا تنوع التصميمات في عرض أزياء Roksanda بإطلالات متناقضة مابين فساتين السهرة من خامة الحرير والملابس العسكرية من خلالة بدل رسمية من الجلد والجمبسوت بنقشة camouflage.

أما مجموعة أزياء Chalayan وتصميمات Preen by Thornton Bregazzi كانت تبدوا غامضة بعض الشيء بألوان موحدة من خلال المعاطف مع البدل والفساتين الشتوية.

بالطبع كان هناك بعض الإطلالات الغريبة والمبتكرة مثل التي ظهرت في عرض أزياء Dilara Findikoglu و Fashion East و دار أزياء Marques'Almeida مستخدماً الفراء الملون في بعض القطع والتصميمات الغريبة متعددة الطبقات من سيمون روشا Simone Rocha.

ظهرت التصميمات الراقية التي تنوعت مابين أزياء العمل وملابس المساء من خلال عرض أزياء بيتر بيتروف Petar Petrov وأزياء السهرة الفاخرة في ديفيد كوما David Koma والخامات المتنوعة الخاصة بدار أزياء Emilia Wickstead والتصميمات المبتكرة في A.W.A.K.E. Mode.

جاء عرض أزياء Burberry بتشكيلة خلابة بمجموعة متنوعة من الأزياء التي جسدت إرث العلامة وبريطانية بطريقة عصرية مميزة.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي أبرز عروض الأزياء التي جمعت بين الغرابة والفن في أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020.