أبرز الأحداث الفنية للأسبوع الجاري: تصدرها انفصال ياسمين رئيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022

شهد الأسبوع الجاري الكثير من الأحداث الفنية التي تصدر بها النجوم منصات التواصل الجتماعي وحديث محبيهم.. تعرفي معنا في هذا الفيديو على تفاصيل هذه الأحداث.

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري جاء بعد أن علق على مشوارها الفني في آخر لقاء تلفزيوني له. ودعم اختيارتها الفنية وأكد أنه لا يمانع من أدائها مشاهد رومانسية وقبلات، وأوضحت تصريحات هادي الباجوري أن هناك حالة من الدعم الكامل من المخرج المصري لزوجته، وأن هناك حالة من التفاهم الكبير بين الزوجين

وأعلنت ياسمين رئيس انفصالها بعد أيام قليلة من أدائها مناسك العمرة. بعد أن شاركت متابعيها بصورة جديدة لها أثناء تواجدها أمام الكعبة. وعلقت على الصورة قائلة يا رب.

ونشرت  ياسمين رئيس خبر طلاقها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر مستعينة بأية قرآنية كاتبة:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

الدمهور ربط بين إعلانها الانفصال وأداء العمرة. وتردد أنها استطاعت حسم قرارها في هذه العلاقة بعد العمرة.

أحدث ظهور لياسمين رئيس كان بإطلالة تشبه الملائكة. حيث ظهرت بفستان من اللون مينت جرين فاتح أثناء حفل ختام عرض مسرحية أحفاد ريا وسكينة في موسم الرياض بالسعودية.

ياسمين رئيس موهبة فنية اكتشفها هادي الباجوري. حيث تعاونا معا في كثير من الإعلانات. ثم أعطاها فرصتها الأولى في التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل عرض خاص. وكشف في أكثر من لقاء على إيمانه بموهبتها وقدراتها الفنية. خاصة وأنها قدمت مجموعة من الأعمال الفنية المميزة حققت نجاحا وشهرة كبيرة. تطورت علاقة ياسمين رئيس وهادي الباجوري لقصة حب قوية.

علاقة هادي الباجوري وياسمين رئيس استمرت لسنوات طويلة، ثم تحولت لارتباط رسمي. وبعد الزواج اتفقت مع زوجها على تأجيل خطوة الإنجاب لعدة سنوات. وذلك حتى يستمتع الثنائي بحياتهما الخاصة في السفر والأجواء الرومانسية. وبعد فترة اتخذت الفنانة ياسمين رئيس قرار الإنجاب وأنجبت ابنها الوحيد سليم.

ورغم أنها شاركت جمهورها ببعض صوره، لكنها مؤخرا أصبحت لا تنشر إلا عددا قليلا من صوره. ياسمين رئيس تألقت في عدد من الأعمال والأدوار المميزة. أبرزها فتاة المصنع وإكس لارج والمصلحة، وأنا شهيرة أنا الخائن.

أول ظهور لمنى زكي وزوجها بعد أزمة فيلمها الأخير

ظهرت منى زكي مؤخراً في سهرة خاصة برفقة زوجها أحمد حلمي ومجموعة من الأصدقاء المقربين، وخطفت الفانة المصرية الأنظار بإطلالتها والتي تعد أول إطلالة لها بعد الضجة التي أحدثتها بدورها في الفيلم المثير للجدل، أصحاب ولا أعز.

واختارت منى لهذا اليوم إطلالة من تصميم Taller Marmo فارتدت فستانا قصيرا من اللون الأسود ومزود بلمسات ميتاليك مفتوح من الظهر، تباينت حوله التعليقات ما بين تعليقات وصفته بالجريء وأخرى أشادت بأناقة الفنانة المصرية.

سعر إطلالة منى زكي

إطلالة منى زكي لم تخطف الأنظار بجمالها فقط، وإنما أيضاً بقيمتها المادية، فبمراجعة الموقع الإلكتروني اتضح أن سعر الفستان ألف وتسعة وخمسون، وهو قيمة بسيطة بما تظهر به نجمات أخريات، فتتميز منى زكي باختيار أجمل الإطلالات ولكن بتكلفة غير مبالغ فيها. وظهر أحمد حلمي في الصور برفقة زوجته. 

أبرزت الصورة أن هناك تناغم بين الزوجين ويبدو أن الانتقادات الواسعة التي طالتهما خلال الفترة الماضية لم تؤثر على علاقتهما. وأن ما تردد عبر السوشيال ميديا حول توتر العلاقة بينهما وانفصالهما شائعات غير صحيحة.

تردد شائعات الانفصال جاء بعد  الأزمة التي عاشتها النجمة المصرية بعد فيلم أصحاب ولا أعز، فحاول أحمد حلمي خلال الفترة الماضية الدفاع عن زوجته ضد الهجوم الذي واجهته، بعد مشاهد لها في الفيلم المثير للجدل أصحاب ولا أعز منها مشاهد تتناول فيها الخمر وأخرى تخلع فيها ملابسها الداخلية وهو ما اعتبره البعض جريء لتنطلق بعدها التعليقات الحادة للفنانة المصرية.

الهجوم على منى زكي لم يقف فقط عند حدود الهجوم على شخص الفنانة المصرية، وإنما طال النجم المصري أحمد حلمي، ليشن البعض هجوم عنيف عليه في التعليقات عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام.

منى زكي واجهت أزمة كبيرة منذ طرح فيلم أصحاب ولا أعز على منصة نتفليكس، وذلك بعد أن انتقد الجمهور مشهد خلعها جزءا من ملابسها. وظهور الفنانة المصرية وهي تتناول الخمور وتتحدث بألفاظ جريئة، ووصل الأمر إلى أن عددا من متابعيها طالبوا زوجها أحمد حلمي بالانفصال عنها.

اختفاء أغاني عمرو دياب 

فوجئ محبي النجم المصري عمرو دياب باختفاء أغانيه من مختلف المنصات ليحل الشاعر الغنائي، خالد تاج الدين، اللغز ويكشف عن سبب اختفاء أغاني الفنان عمرو دياب من قناته الرسمية على يوتيوب.

وأضاف تاج الدين: "قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب تواجه مشاكل فنية، والكليبات كلها راجعه تاني، مشكلة بسيطة وجارٍ حلها حاليا"، مشيراً إلى أنه جاري العمل حالياً على إعادة نشر جيمع أغاني عمرو دياب على قناته الرسمية مرة أخرى بعد أن تم حذفها.

وخلال الساعات الماضية، اختفت ألبومات عمرو دياب دون الكشف عن السبب، ودارت تكهنات حول معرفة السبب ورجح البعض أنها قد تكون خطوة من الفنان المصري تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه.

طائرة محمد رمضان

استفز محمد رمضان الجمهور بعد أن كشف لمتابعيه مميزات استخدامه لطائرة خاصة. حيث قال إنه أصبح يشعر بمتعة أكبر بعد استخدامه طائرة بمفرده.

شارك محمد رمضان متابعيه عبر حسابه على إنستجرام بمجموعة صور جديدة له في أثناء تواجده على متن طائرته الخاصة. وكتب تعليقا كشف فيه أن أول مرة ركب طائرة كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب عادية.

وكانت الميزة في هذه التجربة أنه يشاهد ناسا من بلاد مختلفة، إلا أن محمد رمضان الآن يسافر عبر طائرة خاصة.

واستعرض النجم المصري طائرته قائلاَ إنه أصبح يفضل هذه التجربة بسبب المميزات الكثيرة التي يشعر بها، فقال: "في الطيارة الخاصة أجواء خصة بحبها عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري". تفاعل متابعو محمد رمضان مع الصورة التي تم نشرها. وحذره الكثير منهم من تكرار تجربة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي كانت سببا في إنهاء خدمته وتعرضه لأزمة صحية انتهت بوفاته.

معجون أسنان من الذهب لمحمد رمضان

الطائرة ليست الوحيدة، فاستفز  محمد رمضان الجمهور وأثار  حالة من الجدل بعد أن استعرض في فيديو طريقة غسل أسنانه من خلال معجون أسنان من الذهب.

وظهر الفنان محمد رمضان في الفيديو وهو يقوم بتنظيف أسنانه على نغمات أغنية "متعودة"، معلقاً على الفيديو: "صباح الذهب، معجون أسناني عيار 24"

استخدام محمد رمضان لمعجون الذهب أثار حالة من الجدل بين متابعيه خاصة مع استمراره في استعراض مظاهر الرفاهية التي يعيش فيها من بينها سياراته وطائرته الخاصة.

اعتزال رغدة

الفنانة السورية رغدة  أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشر صورة لها بالحجاب عبر حسابها على موقع وتطبيق فيسبوك.

وأرفقت رغدة صورتها بالحجاب بتعليق غامض عليها إذ كتبت الفنانة السورية: "عشت حياتي دائمًا كما قدر لي الله، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده"، وذلك دون أن توضح إن كانت قد قررت الاعتزال أم لا.

ورداً على التدوينة الغامضة، قالت رغدة في تصريحات صحافية، إنّها لم تعتزل الفن، موضحة: "من المؤكد أنّ أعمار البشر بيد المولى عز وجل، وهو المقصد والغرض مما كتبته من تعليق على الصورة"، بحسب ما نقلت عنها صحيفة الوطن.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار