عشر‭ ‬خطوات‭ ‬لتحصلي‭ ‬على‭ ‬ألبوم‭ ‬صور‭ ‬مميّز‭ ‬لحفل‭ ‬زفافك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مارس 2014
عشر‭ ‬خطوات‭ ‬لتحصلي‭ ‬على‭ ‬ألبوم‭ ‬صور‭ ‬مميّز‭ ‬لحفل‭ ‬زفافك
مقالات ذات صلة
فيديو سارة سلامة وشقيقتها تغنيان في حفل زفاف أوس أوس
فيديو وصور رقص النجوم في حفل زفاف أوس أوس نجم مسرح مصر وجمال العروس يخطف الأنظار
صور الفنان محمد متولي يحتفل بحفل زفاف كريمتة يمني بحضور فيفي عبدة

زفافك ليس يوما عاديا!! لأنك ملكة تلك الليلة الاستثنائية، لذا يجب أن تظهري بشكل مختلف ورائع، إليك بعض النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار للحصول على أجمل الصور التذكارية.

<

p dir="RTL" style="margin-left:-72.3pt;">1.حدّدي نمط الحفل بما يتناسب مع شخصيتك و شخصيّة الشريك و ما يتناسب مع الميزانيّه المخصصه للحفل .

2.إطّلعي جيدا على ما يدور في الساحة، عن طريق الصديقات والإنترنت وزيارة المصورين لرؤية أسلوب كل منهم .

3.اختاري من تتناسب أفكاره و طريقته مع شخصيتك و نمط الحفل .

4.حددي أكثر من موعد لتجلسي و تتحدثي مع المصوّر لتخبريه أكثر عن شخصيتك و عن ما تحبّيه وما لا تحبّيه في الصور ، كوني طبيعيه وصادقه وأخبريه بكل ما ترغبين به ، ولا تتردّدي بالسؤال .

5.لا تبالغي... فالمبالغة في الإطلالة وشكل الفستان ووضعيات التصوير أمر قد تندمين عليه مع مرور الزمن، لأن عجلة الموضة تدور بسرعة متزايدة.

عشر‭ ‬خطوات‭ ‬لتحصلي‭ ‬على‭ ‬ألبوم‭ ‬صور‭ ‬مميّز‭ ‬لحفل‭ ‬زفافك

6.اعتمدي إطلالة أنيقة و بسيطة، والأهم أن لا تخرجي من شخصيتك ومن نمط الحفل حتّى تكون الصورة متكاملة وذات طابع واضح .

7.حاولي عقد ورشة عمل تجمع المشرفين على إطلالتك وعريسك مع المصوّر، كي يتّفقوا على شكل الصورة و نمطها و كل ما يخص هذا اليوم .

8.حافظي على راحة جسدك و فكرك قبل هذا اليوم، فإنّ نقاء ذهنك سينعكس على ابتسامتك و لمعة عينك، و أنصحك بممارسة المشي والرياضة اليومية، لأن ذلك سيساعدك على تفريغ التوتّر الذي قد يصاحبك مع اقتراب الموعد، ودعي كل مختص يعمل في اختصاصه، ولا تتعبي نفسك في التدخل في عمل المختصين .

9.قومي بعمل جلسة تصوير أو أكثر قبل حفل الزفاف مع نفس المصوّر كي تكسري حاجز التوتر أمام الكاميرا، و لتتيحي له فرصة التعرف على نقاط قوّتك و ضعفك أمام الكاميرا، مما سيساعده في تقديم أفضل نتيجة في يوم زفافك .

10.تذكّري دائما أن ألبوم صور حفل الزفاف هو الذكرى التي ستشاركيها مع أولادك و أحفادك في المستقبل، لذا لا تقللي من أهميّة هذا الموضوع، ولا توفّري على حساب صورة زفافك .

اقرأي أيضاً: