بالصور وثقي ذكرى زفافك بكل لحظاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
بالصور وثقي ذكرى زفافك بكل لحظاتها
مقالات ذات صلة
بالصور: استبدلي طرحة الزفاف بقبعة
كيف تختارين ما يناسبك يوم زفافك من عقود وأقراط
صيحات الزفاف 2016: تعرفي على أبرزها!

توثيق اللحظات الجميلة في حياتنا أصبحت مسألة مهمة، وأجمل اللحظات هي بداية حياة جديدة مع شريك الحياة، فقبل ليلة الزفاف يبدأ العروسان رسم خطوط جديدة لحياتهما سويا، وتبدأ هذه الخطوات بأيام قليلة قبل الزفاف.

للعروس: 10 نصائح مهمة لصور زفاف مثالية

توثيق هذه اللحظات بصورة جميلة ننظر لها كي نتذكر دقائق أو ساعات أو أيام، تجعلنا نعود بالذاكرة إلى الخلف لنستعيدها مرة أخرى.

صور ما قبل الزفاف أصبحت جزء مهم من حفل الزفاف، حتى أصبحت جزءا أساسيا منه، وهنا يقول المصور محمد مخيمر أن صور "Pre-wedding" لم تكن منتشرة بالصورة في الوطن العربي ومصر حتى 2003، وهو في الأصل تقليد يحدث في الدول الأجنبية، وبدأ الناس تفهم وتستوعب هذا التقليد مؤخرا.

 صور أحب النجوم في ليلة الزفاف

مشيرا أنه ليس من الضروري أن تكون هناك جلسة تجمع بين المصور والعروسان قبل التصوير، خاصة وأنهما يكونا مشغولان في هذه الفترة، موضحا أن " storyboard" للخاصة بالجلسة التصويرة يتم تحديدها بناء على طلب العروسان، سواء كانت رومانسية أو مجنونة.

ويشير مخمير أن الإرتجال في تصوير صور "Pre-wedding" أو ميكنج حفل الزفاف مع العروسان يكون أفضل كثيرا، خاصة أن صور الميكنج تكون في أوقات صعبة، أثناء مكياج العروس، أو ارتداء العريس لبدلة العرس، موضحا أن المصور في هذه الحالة يعمل في هدوء تام كي لا يزيد من حالة التوتر التي تكوت بها العروس.

صور من أجمل الديكورات لحفل الزفاف

وعن إذا ما أصبحت فكرة تصوير " Pre-wedding" أو ميكنج الزفاف جزء مهم بالنسبة للعروسان يقول محمد مخيمر" العروسان أصبحا يهتما بهذه الفكرة، خاصة وأنها توثق لحظات جميلة ونادرة لهما، وفكرة توثيقها أصبحت تهم كل عروس وعريس فهي تحفظ الذكريات الجميلة للسنوات المقبلة.

لتحصلي على كل ما يتعلق بأمور حفل الزفاف وأفكار تجعل ليلة زفافك ليلة لا تنسى على بريدك الخاص، إشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية