عطر دولتشي آند غابانا INTENSO للرجل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
عطر دولتشي آند غابانا INTENSO للرجل
مقالات ذات صلة
طريقة عمل العطور الفرنسية في المنزل
عطور نسائية برائحة الشوكولاتة
حيل سحرية تزيد من قوة ثبات عطرك لفترات أطول

INTENSO

<

div style="text-align: right;">عشرون عاماً مضت على إطلاق Pour Homme، العطر الرجالي الأول من نوعه من دولتشي آند غابانا، والذي يمثل تشخيصاً لرجل دولتشي آند غابانا من خلال الرائحة. الرجل الأنيق والنابض بالحياة.
واليوم، يقدم دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا إعادة تفسير لهذا الرجل، مؤكدين على شخصيته وعمقه بالعطر الجديد Intenso.
 
Intenso هو عطر غريزي خالص، ويمثل قوة العاطفة التي يتم التعبير عنها بكل حرية. إنه قوة الرجل الذي يتحلى بالإصرار، مع قلب متجذر في التقاليد، ويكشف في الوقت نفسه العالم العصري.
 
ويمثل Intenso بشكل مثالي الجيل الجديد لرجل دولتشي آند غابانا، الذي يعيش في الحاضر ويعبر عن مشاعره بقوة.
 
وقال دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا: "الإخلاص هي العنصر الرئيسي لأناقة رجل دولتشي آند غابانا. فهو قوي، وقادر على الكشف عن نقاط ضعفه. وهو أيضاً رجل أنيق، وينبض بالحياة، تماماً مثل Intenso، العطر الذي كرسّناه له".
 
عطر دولتشي آند غابانا INTENSO للرجل

العطر

 Intenso هو عطر فواح برائحة الخشب التي تبدأ بلمسات  مشرقة مائية ولمسات خضراء مكونة من أزهار الريحان والخزامى.
 
إطلالته المشرقة تُعرف باكتشاف جديد كلياً في عالم العطور: تناغم Moepel، الذي تم إعادته ابتكاره من أزهار وأوراق شجرة ميلك وود باستخدام تكنولوجيا الفراغ-العلوي. ويمنح تناغم Moepel التميز والشخصية الخاصة بصميم أساس العطر، ويطوره عبر لمسات غنية بالأزهار، والبلسم، والعسل.
ويتم تحديد رائحة التبغ الرجولية بشكل أكبر عبر لمسات جافة ورقيقة مقتبسة من القش والنخالة.
 
وتأتي الكثافة والقوة من المزيج الرائع من اللابدانوم، وخشب الصندل، وشجر السرو. في تناقض من الانتعاش والدفء والغنى، الذي يكمّل تشكيل العطر ويعزز روعته الخشبية.
 
Intenso هو عطر أنيق ونقي. وهو الصورة الأيقونية للرجل العصري.
 

اللمسات العلوية: الريحان واللمسات المائية، و Marigold، والمسك

اللمسات في الصميم: الخزامى، ولمسات النخالة والتبن، سيج كلاري، السرو

اللمسات الأساسية: خشب الصندل، لمسات المسك، تناغم Moepel، ولابدانوم.

عطر دولتشي آند غابانا INTENSO للرجل

تناغم Moepel

للمرة الأولى في عالم العطور، استخدم تناغم Moepel ليكون اللمسة الرئيسية في عطر Intenso  .
Moepel أو Milkwood هي شجرة تنمو في أفريقيا الجنوبية تتميز برائحتها الفريدة وفائقة الإحساس الوغنى.
 
والاسم مشتق من محتويات الشجرة.
 
وتم الحصول على تناغمها باستخدام تكنولوجيا الفراغ-العلوي، التي تلتقط وتعيد ابتكار مزيج الأزهار والأوراق الخاصة بهذه الشجرة المذهلة.
 
إنه عطر إحساسي جديد، مع لمسات شبه حيوانية، ولمسات الأزهار والبلسم والعسل الغني التي تقود تجسيد عصري فريد لتأثير التبغ الكلاسيكي.
 
العلبة
يدل عطر Intenso ويحتفل بعلاقته المتينة مع Pour Homme من خلال عكسه للخطوط الفريدة لعلبته. الزجاجة الكلاسيكية، الأناقة، والتفهم، مع الغطاء الأسطواني المتميز، الذي يتم تطويره عبر زجاج بلون التبغ البني، يحمل شعار دولتشي آند غابانا بظل نحاسي أنيق. وتنعكس مجموعة الألوان  على صندوق الزجاجة الانسيابي، المغلف بمخمل بني غامق وغني، مع طبقة من الشعار النحاسي المعدني.
 
التوصية: كولين فاريل
يستعرض الممثل الإيرلندي كولين فاريل شخصية عطر Intenso في تعاونه الأول من نوعه مع عطور دولتشي آند غابانا.
 
قال دومينيكو دولتشي: "يمثل كولين جميع خصائص رجل Intenso. مزاياه الجسدية آسرة وعيونه عميقة ونابضة بالحياة. وبوصفه ممثل ورجل، فهو يمثل القوة والرقة والجاذبية، وهو المزايا التي نراها في رجل عطرنا".
 
الحملة الإعلانية
يتم التقاط صور الحملة الإعلانية المطبوعة لعطر Intenso أمام صخور بركانية داكنة اللون. حيث ينظر كولين إلى الأمام، بنظرة صارمة ومشرقة. ويرتدي كولين قميص أبيض بسيط. الحملة الإعلانية تسرد حكاية رجل Intenso في بيئة متناغمة، ضمن الظل الدافئة والطبيعية، للونين الأسود والبني. وذلك من خلف عدسات المصور الأميركي مارك سيلغر، المعروف بصوره الأنيقة والودية والمذهلة في الوقت نفسه لنجوم الأفلام والموسيقا.
 
الفيلم
تم إخراج الحملة التلفزيونية، من بطولة كولين فاريل أيضاً، من قبل مخرج الأفلام الحائز على جائزة الأوسكار باولو سورينتيو، في الأطلاق الأول لحملة دولتشي آند غابانا.
 
يقول ستيفانو غابانا: "جمالية باولو فريدة من نوعها. دمجه السحري وحركة الكاميرا المدروسة والرائعة تقدم غنى الأفلام الإيطالية العريقة في الماضي إلى العالم العصري. نشترك بالجذور نفسها ونقاط المراجع نفسها، كما ونشترك بحب الجمال. وإن إخراجه لحملة Intenso هو الخيار المثالي وشرف كبير في الوقت نفسه".
 
 
 
 
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق