عطر 555

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 فبراير 2024

العطور بشكلٍ عام لها لمستها الخاصة التي تتمم الأناقة والمظهر الجميل، وهناك عطور متنوعة ومختلفة بشكل واسع في الأسواق، كما أن منها ما هو مخص للنساء والآخر مخصص للرجال، ويعتبر عطر 555 أحد العطور الشهيرة والتي تتمتع بشعبية بين الناس.

رائحة عطر 555:

رائحة عطر 555 قوية جداً وفواحة،  لذا يجب استخدام الرائحة في الطقس البارد وهنا نتحدث عن أيام الشتاء والخريف، كما يمكنكِ استخدامها باعتدال في الربيع ولكن تذكري رشها باعتدال وفي مثل هذه الأوقات سيكون تأثير رائحة العطر جذاباً للغاية كما ستشعرين بأن الرائحة دافئة بمكوناتها الحلوة والخشبية، أما بالنسبة لأيام الصيف الحارة فلا ننصحكِ به ويجب الابتعاد عن هذا العطر والالتزام بشيء منعش وبارد.

يتميز بأن درجة ثباته عالية جداً وهو عطر عالي التركيز، إذ يمكنكِ الاعتماد عليه في أهم المناسبات بالنسبة لكِ فمثلاً يمكن أن يكون عطركِ المثالي في يوم زفافكِ أو حضور مناسبة معينة أو يوم التخرج أو الكثير من المناسبات السعيدة، فهو لن يخذلكِ أبداً في أصعب مواقفكِ بسبب الثبات لساعات طويلة خلال اليوم، وهو غالباً ما تحتاجينه في المناسبات والأفراح.

تنتج رائحة عطر 555 عن 9 مكونات مميزة، ولكننا سنتعرف إلى هذه المكونات بالتفصيل على حسب الأنواع في هذا المقال. [1] [2]

عطر 555 النسائي:

عطر 555 برايفت النسائي هو واحد من العطور النسائية المفضلة والتي تحظى بشعبية كبيرة، وهو أحد منتجات شركة درعة للعطور والتي أثبتت نفسها من خلال هذه العطور ذات الرائحة القوية والجذابة والثبات العالي، كما يتميز عطر 555 النسائي بالأصالة والفخامة وهو ذو تركيبة مناسبة للمرأة العربية بشكل خاص.

ومن الجدير بالذكر أن عطر 555 النسائي والذي حقق أعلى المبيعات في العطور في عدة دول عربية أبرزها دول الخليج، هو عطر يناسب المرأة العاملة خاصة في الأماكن الرسمية أو ذات المنصب المرموق، فهو يعبر عن شخصية عربية أصيلة واثقة بنفسها رقيقة المشاعر، وسيدة عصرية مواكبة لتطورات الحياة السريعة.

كما أنه مناسب جداً للسهرات حتى تكون إطلالتكِ مميزة وفاخرة، وكذلك في جمعة العائلة والصديقات سواء في الأماكن المغلقة أو المفتوحة لذا فهو من أفضل العطور النسائية التي تناسب معظم المناسبات في حياة المرأة العربية.

الكثير من النساء اعتمدن عليه في الكثير من الأوقات وأصبح من العطور الهامة التي لا تخلو منها دولابها، كما يتميز بتقييمه العالي عبر المتجر الرسمي لشركة عطور درعة، من قبل الكثير من المستخدمين، مما يدل على جودته العالية.

لا يمكننا نسيات جمال شكل زجاجة العطر الراقية جداً والمناسبة لذوق النساء فهي زجاجة طويلة مستديرة بلون نسائي جذاب يصلح الحجم الصغير منها أن يكون جزءاً رئيسياً في حقيبتكِ النسائية، وهذه ميزة إضافية لكون توفر حجم مناسب للحمل بسهولة معكِ في السفر أو التنقل خلال اليوم مع تجديده متى رغبتِ. [1] [2]

تركيبة عطر 555 النسائي:

يتكون هذا العطر من مجموعة مميزة من الزهور العطرية تبدأ برائحة الورد والياسمين مع زهرة إيلانج في المنتصف، يمتزج معها لمسات رائعة من الفواكه لإضفاء رائحة فواحة تدوم طويلاً منها رائحة الخوخ مع البرغموت، مع لمسة عطرية من عطور الأخشاب أهمها خشب الصندل الفواح.

عطر 555 الرجال:

يقدم عطر 555 الخاص بالرجال مزيج مميز يضفي على من يستخدمه طابع خاص وخصوصية وحضور مميز وجذاب يوحي لمن يحيط بك بالأصالة والتشويق والعراقة، وذلك بسبب ذلك المزيج الغني الذي يمنح الرائحة ميزة الثبات العالي وبأن تكون فواحة بشكل ملحوظ، كما أن نسب المكونات في هذا العطر تم حسابها بطريقة تجعل التمازج فيما بينها فريد وحصري.

تركيبة عطر 555 الرجال:

يتضمن هذا العطر الرجالي في مكونات التركيبة الخاصة به مزيج رائع بين الليمون، المندرين، التوابل وإضافة مميزة من الهيل، ليكون الياسمين المحاط بالصنوبر هو قلب العطر، ثم تظهر بعد ثوان رائحة خشب الصندل الممزوج بالمسك والعنبر لإضفاء المزيد من الجاذبية والتألق، وكما ذكرنا في بداية المقال فإن رائحة عطر 555 تناسب معظم الأوقات ولكن بشكل أكبر الأوقات المسائية والليلة، أما عن الفصول فهي مناسبة بمعم فصول السنة بالأخص الخريف والشتاء.

شاهدي أيضاً: عطر كارتير

عطر 555 أحد أشهر العطور التي تنتجها شركة درعة، وهو مميز بالمزيج الذي يجمع بين الأصالة والفخامة والثبات، لذا فقد لوحظ بأنه من العطور المحببة والمنتشرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة خاصة بين النساء.

  1. أ ب "عطر 555 درعة برايفت" ، المنشور على متجر درعة
  2. أ ب "مقال عطر 555 من درعة" ، المنشور على موقع traveliat
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار