على المرجيحة: ميريام فارس تشعل إنستقرام بإطلالة نارية

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
على المرجيحة: ميريام فارس تشعل إنستقرام بإطلالة نارية
مقالات ذات صلة
ميريام فارس تستعيد ذكرياتها مع لبنان بفيديو دافئ مع ابنها
فيديو ميريام فارس تعلم مذيعة معروفة رقصتها الشهيرة بالخطوات
ريم النجم تشعل أزمة الفيديو المسرب لها برد فعل مفاجئ

أشعلت الفنانة ميريام فارس، موقع تبادل الصور، إنستقرام، حيث نشرت في حسابها الشخصي لقطة ظهرت فيها بحركة عفوية على المرجيحة، مرتدية فستان من درجات الأحمر الناري.

وخطفت إطلالة ميريام فارس الأنظار، حيث ارتدت فستان أحمر وظهرت حافية القدمين، في طلة عفوية رائعة.

ميريام فارس

كانت ميريام فارس قد قررت الرد على تغريدة لإحدى معجباتها، بعد انفجار مرفأ بيروت، معبرة عن مدى الإحباط والحزن الذي تشعر به بعد الحادث الكارثي، حيث كتبت لها: "وحيات الله وشو ما بدم وحشتينا، وقلوبنا معك لأخر يوم، بس ما عاد نتحمل أكتر وانتي بعيد عنا، بس ممكن تقولي أي شيء لنطمن"، وهو ما ردت عليه النجمة اللبنانية: "ما بقى في شي إلو معنى إنو ينقال، لا بقى إلي نفس لا عاتب ولا شارع ولا بهدل، قلبي عم يبكي من جوا، لأول مرة بحس حالي ضعيفة ومكسورة، للاسف دولتي كسرتني".

إطلالات ميريام فارس

كانت آخر إطلالات الفنانة ميريام فارس بالمايوه من داخل حمام سباحة منزلها، حيث ظهرت بإطلالة صيفية رائعة هنأت فيها متابعيها بعيد الأضحى وتمنت لهم السلامة والبقاء آمنين في منازلهم مع محبيهم خلال فترة كورونا.

خسائر الفنانين من انفجار بيروت

 جاء تصريح ميريام فارس بعد الانفجار الذي هز بيروت، فقد تأثرت منازل عدد كبير من المشاهير المقيمين بالقرب من مرفأ بيروت بحادث الانفجار خصوصاً من يعيشون في حي الأشرفية، ومن بينهم من بينهم إليسا و هيفاء وهبي وجاد شويري وعادل كرم والإعلامي الأردني أيمن الزيود ووعد السعودية، بالإضافة لتلف مبنى أتيليه المصمم العالمي زهير مراد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Never give up believing that there is hope for better days to come 🌺✨ #Throwback2019

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on