علي يوسف

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 أبريل 2021
علي يوسف
مقالات ذات صلة
علي يوسف
يوسف حداد
عمرو يوسف

ملف علي يوسف

السيرة الذاتية

تردد اسم الفنان العراقي علي يوسف في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي فمن هو الفنان العراقي علي يوسف وما هي السيرة الذاتية للفنان علي يوسف.

علي يوسف

علي يوسف هو فنان عراقي بدأ مشواره الفني بعدما تخرج من برنامج المواهب "ذا فويس" أحلى صوت عراقي الجنسية انضم خلال البرنامج للفنان عاصي الحلاني إلا أنه لم يحالفه الحظ للفوز باللقب.
حضر العديد من الألبومات الغنائية اللبنانية والخليجية والعراقية واشتهر كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تنوعه في الغناء وصوت الجميل.
علي يوسف مواليد 1990م من أب وأم عراقيين حامل شهادة البكالوريوس في فن النحت والرسم ويبلغ من العمر 29 عام.

زواج علي يوسف الأول

بعدما انتشر خبر زواج الفنان علي يوسف من الفنانة هند البلوشي تبين أنه متزوج مسبقاً من شابة عراقية تدعى زهراء البصري خبيرة في مجال الموضة والمكياج وله منها ابنة تدعى ملاك وهو الأمر الذي أثار الجدل مؤخراً بعد الكشف عن زواجه من هند البلوشي.

علي يوسف وزوجته هند البلوشي

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي في 7 يناير 2021 زواجها من الفنان العراقي علي يوسف كاشفة أنهما تزوجا بعد علاقة حب في تركيا سراً بمعرفة الأهل وأنهما  لم يفكرا بالكشف عن الزواج إلا أن الخبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.
هند البلوشي مطلقة ولها ولدين من زواجها الأول وتبلغ من العمر 36 عاماً أي أنها أكبر بأعوام من زوجها علي يوسف.

الحرب تشتعل بين الزوجة الأولى والزوجة الثانية للفوز بعلي يوسف

اشتعلت الحرب بين زهراء البصري الزوجة الأولى للفنان علي يوسف والفنانة هند البلوشي والتي هي الزوجة الثانية له إذ نشرت الكثير من الرسائل والصور عبر حسابها الخاص أمام الملأ للفوز بزوجها علي يوسف من جديد أما الفنان هند البلوشي فاكتفت بالكشف بعدم معرفتها بزواجه الأول وأن الشرع قد حلل أربعة نساء للرجل كما أنها شاركت الجمهور بمجموعة من الصور التي جمعت بينها وبين زوجها علي يوسف وكذلك مجموعة من الرسائل الحميمية بينهما.

أغاني علي يوسف

للفنان العراقي علي يوسف الكثير من الأغاني بمختلف اللهجات والتي حصدت مشاهدات عالية ونالت إعجاب الجمهور منها أغنية حبني حبني وأغنية تعال وأغنية أشهد وغيرها من الأغاني .

طلاق علي يوسف

في جدل طويل وبعد أن أكدت الفنانة هند البلوشي أنها زوجة الفنان العراقي علي يوسف خرج الفنان علي يوسف في بث حي ومباشر وكشف أن ما قيل غير صحيح وأن الزواج لم يكتمل وكذب جميع الأقاويل وقام بطلاق هند البلوشي علناً لو تعتبر نفسها أنها زوجته حتى الآن.

من ناحية أخرى خرج صديق مقرب من كل من علي يوسف وهند البلوشي وقام بتسريب صور عقد الزواج وكشفت هند البلوشي أنها كانت حامل وهذا السر وراء كشفها حقيقة زواجهما في تركيا وأنها ستلجأ للقضاء.

اعتزال علي يوسف الفن

أعلن الفنان العراقي علي يوسف اعتزاله الفن والسوشيال ميديا بعد أزمته مع طليقته الفنانة هند البلوشي وكشف أنه يعلن اعتزاله الفن ولن يعود له مما أثار الموضوع الجدل حول أنه قد شعر بضغط كبير بسبب أزمته مع هند البلوشي.