هند البلوشي تعلن حملها وتفجر مفاجآت صادمة حول زواجها من علي يوسف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021

 بعد ساعات من نشر عقد زواجهما على الملأ، فجرت الفنانة الكويتية هند البلوشي مفاجآت من العيار الثقيل بشأن زواجها من الفنان العراقي علي يوسف لتكشف عن حملها، موجهة رسالة حادة للأخير ومهددة بمقاضاته.

وظهرت هند البلوشي في لقاء أعلنت  فيه عن أن السبب الرئيسي لكشفها عن زواجهما على الرغم من عدم اتفاقهما على الإعلان في هذا التوقيت  هو أنها كانت حامل.

هند البلوشي تعلن حملها وتفجر مفاجآت صادمة حول زواجها من علي يوسف

وقالت البلوشي: "المفترض إننا لم نكن متفقين على عدم الإعلان عن ذلك، لكن حدث حادث غير متوقع هو أني كنت حامل، وكلمت أحمد سعدون صديقي وقلت له أنا حامل والجنين مهدد بالإجهاض وأنا فنانة وسمعتي مهددة، واضطريت لإعلان زواجي لأن علي يوسف أنكر هذا الأمر وانصدم لما بعت له تقرير الحمل".

وأضافت: "الزواج إيه غير إشهار وقبول الطرفين، وكنا ننتظر فقط نصدق العقد، وعانينيا علشان نثبت هذا الزواج، وصديقي أحمد تعب علشان هذا الأمر، نسيت كل الناس اللي وقفت معاك.. فيه واتس آب بيني وبينك، في الشرع والدين الزواج قبول الطرفين وقبول وإشهار، وأنا كنت أبغي أثبت حقي في هذه العلاقة الشرعية، مو هند البلوشي اللي تعيش في علاقة غير شرعية".

وكشفت عن أنهما عاشا معاً في بيت أهله قائلة: "ما أعتقد إن فيه أهل يقبلوا إن ابنهم يعيش عندهم  مع واحدة في علاقة غير شرعية!".

عقد زواج هند البلوشي وعلي يوسف

خلال الساعات الماضية فجر أحمد السعدون، صديق الفنانة الكويتية هند البلوشي والفنان العراقي علي يوسف، مفاجأة من العيار الثقيل، معلناً عقد زواجهما للجميع، كشف عن تفاصيل زوتج الفنانين الشهيرين، حاسماً بذلك الصراع بينهما.

وقال أحمد سعدون في مقطع فيديو، إن الزواج تم في تركيا، وإنه كان الشخص الوحيد الذي يعلم بهذا الأمر، وطلب منه ك من هند البلوشي وعلي يوسف إنهاء إجراءات توثيق عقد الزواج في الكويت، بسبب تواجدهما في تركيا وتسبب في كورونا في صعوبة الانتقالات بين الدول.

هند البلوشي تعلن حملها وتفجر مفاجآت صادمة حول زواجها من علي يوسف

وأكد أحمد سعدون على زواج النجمين، معلناً عقد زواجهما على الملأ، ليكذب بذلك الفنان العراقي، الذي نفى أمس زواجه من هند البلوشي.

علي يوسف يطلق هند البلوشي على الهواء

كان علي يوسف أشعل منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نفى فيه زواجه من هند البلوشي، وقال الفنان العراقي: "الصور التي نشرتها هند البلوشي لهما لم يتم تسريبها كيف تتسرب الصور من تليفون خاص، أنا كنت واثق أن هند من أخرجت الصور ولم تتسرب.. كان هناك مشروع فيلم بينهما بالعفل كما تحدثت زهراء البصري زوجته".

هند البلوشي تعلن حملها وتفجر مفاجآت صادمة حول زواجها من علي يوسف

 وأضاف: "كان هناك تصوير فيلم بالفعل وكان بيننا عمل فيلم في تركيا وهي لا تستطيع الانكار وهناك أشخاص منتجين وأصحاب مشاريع كانوا معنا في تركيا للترتيب للفيلم"

وانتقد علي يوسف ما وصفه بالشوشرة التي قامت بها هند البلوشي بإعلان زواجه منها دون أن يكون لديه علم بأي شئ، وأكد أنه تواصل مع أهلها وكافة المحيطين بها.

هند البلوشي تعلن حملها وتفجر مفاجآت صادمة حول زواجها من علي يوسف

وعن تصريحاتها بقضاء شهر العسل في تركيا قال علي يوسف: "وصار بيننا عمل والتقينا في تركيا وكان هناك مشروع، لكن هذا الموضوع ما تم ومو كامل، وطلعت هند اتكلمت وقالت انه زوجي وتم عقد قرانا بتركيا وهذا لم يحدث ولم يكن هناك عقد قران بتركيا واتحداها القانون التركي يمنع تعدد الزوجات كيف تم عقد القران هناك".

وتابع :" هند تكلمت وقالت علي زوجي وكان بيننا اختلاف بيننا وانفصال تام ،بالأمس خرجت هند البلوشي في بث مباشر ومستحيل اسكت عليه لأنه تشهير بحقي وبحق عائلتي، أنا احتويت الموضوع بما يكفي".

هند البلوشي تعلن حملها وتفجر مفاجآت صادمة حول زواجها من علي يوسف

وانتقد علي يوسف إعلان هند البلوشي زواجهما: "اللي سوتيه هند البلوشي كان غلط وهرجع واقول اللي صار بيني وبين هند كان مشروع وحاولنا العمل معاً لكن هذا الموضوع ما تم وما كمل بسبب الخلافات اللي نشبت بيني وبينها، لا أنكر أن هند إنسانة خلوقة لكنها غلطت وهي من أوصلنا إلى هذه النقطة".

وفاجىء على يوسف الجميع على الهواء قائلا : "إذا كانت هند البلوشي تعتبر هذا الزواج قائم فأقول لها على الملأ انتي طالق بالثلاثة أمام الجميع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار