عمرو يوسف يقع في "ظرف أسود"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 08 يونيو 2015
عمرو يوسف يقع في "ظرف أسود"
مقالات ذات صلة
34 صورة تكشف لغز "الظرف الأسود"
صور حصرية من "ظرف أسود" لعمرو يوسف
صورة عمرو يوسف في صحراء جراء بسبب "ظرف أسود"

بعد النجاح الذي حققه النجم عمرو يوسف في رمضان الماضي في مسلسل "عد تنازلي"، استقر عمرو على مسلسله التليفزيوني الجديد والذي سيدخل به السباق الرمضاني المقبل، حيث تعاقد عمرو على بطولة مسلسل "ظرف أسود" سيناريو وحوار أيمن مدحت، وقصة وإخراج أحمد مدحت وذلك في تجربته التلفزيونية الثالثة، والتي تأتي بعد مسلسل "الصياد" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، ومسلسل "عرفة البحر" في رمضان الأسبق، والمسلسل من إنتاج شركة The Producers.

<

p style="text-align: right;">وتعمل الشركة المنتجة حالياً على التعاقد مع باقي فريق عمل المسلسل، على أن تعلن شركة The Producers عن باقي أبطال العمل المرتقب فور انهاء التعاقدات معهم.

شاهد أيضاً: فيديو عمرو يوسف يشارك في حملة لمناهضة العنف ضد المرأة

كان عمرو قد استقر على "ظرف أسود" من بين عدد كبير من السيناريوهات التي عرضت عليه لما يحمله العمل من رسالة مهمة، وهو ما يهدف إليه عمرو من خلال أعماله تليفزيونية أو السينمائية.

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل "عد تنازلي" والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً لما يحمله العمل من رسائل هامة في ظل الأحداث التي تشهدها مصر، وهو ما دفع المجلس القومي لحقوق الإنسان اختيار "عد تنازلي" كأفضل عمل درامي لهذا العام وحصوله على المركز الأول، وحصل أيضا النجم عمرو يوسف على جائزة أفضل ممثل.

شاهد المزيد:

فيديو عمرو يوسف يضع نفسه في موقف محرج دون أن يدري

اعتذار عمرو يوسف عن prison break أو "شديد الحراسة"

خاص ليالينا "أولاد رزق" يجمع بين عمرو يوسف وأحمد عز