عمرو يوسف ملك فرعوني في دراما رمضان العام المقبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020
عمرو يوسف ملك فرعوني في دراما رمضان العام المقبل

يستعد الفنان عمرو يوسف لتقديم شخصية الملك أحمس، طارد الهكسوس، ضمن سباق الدراما الرمضانية للعام المقبل، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ "كفاح طيبة".

المسلسل سيناريو وحوار الأخوات شيرين ومحمد وخالد دياب، وأعلن المنتج تامر مرسي، رئيس سركة سنرجي عن أن المسلسل سيكون من أهم وأضخم أعمال الدراما الرمضانية للعام المقبل وأنه سيتضمن مشاهد صعبة لطبيعة العمل.

فيلم ولاد رزق

أعلن صلاح الجهيني مؤلف فيلم ولاد رزق بجزئيه الأول والثاني، تحويل العمل السينمائي إلى مسلسل، مشيرا إلى أنه سيكون من إنتاج منصة عالمية.

ووعد صلاح الجهيني عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، الجمهور برؤية عمل فني قوي خلال الفترة المقبلة، موضحا أن المسلسل سيعرض في 2021.

وقال مؤلف ولاد رزق: “بعد أكتر من سنة شغل اقدر اوعدكوا أن انتوا هتشوفوا حاجة جامدة جدا قريب.. مصر القديمة كان متسيطر عليها جامد وكان مستحيل حد جديد يطلع فيها.. بس ولاد رزق جم و غيروا المعادلة كلها”.

يذكر أن فيلم “ولاد رزق 2” شارك في بطولته: أحمد عز، وعمرو يوسف، والذي سيكون من أهم نجوم الدراما الرمضانية للعام المقبل بتجسيده للشخصية التاريخية، أحمس، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، ‏نسرين أمين، بجانب ضيوف الشرف: غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان‎.‎

وبدأت قصة فيلم “ولاد رزق 2” بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

كان الجزء الأول من الفيلم، قد حقق وقت عرضه في 2015 إيرادات بلغت نحو 26 مليون جنيه في موسمي عيد الفطر والأضحى، متصدرًا شباك التذاكر وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار