غادة عادل تفاجئ المذيع بحركة عفوية بسبب ملابسها الجريئة دفعته للضحك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020
غادة عادل تفاجئ المذيع بحركة عفوية بسبب ملابسها الجريئة دفعته للضحك
مقالات ذات صلة
غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد نجلها بصورة أدهشت جمهورها
لقطات من حفل عيد ميلاد منة شلبي..غادة عادل تخطف الأنظار بفستان جريء
ابنة غادة عادل الشابة تلفت الأنظار بملامحها في صور مع والدها على البحر

موقع طريف جمع بين الفنانة غادة عادل ومذيع دخلا بسببه في نوبة ضحك أمام الكاميرا، وذلك بعد سؤالها عن نقطة ضعفها فجاءت إجابتها مفاجئة.


وجه سؤال لغادة عادل خلال حضورها حفل منصة "شاهد" وهو ما هي نقطة ضعفها؟ وبعد تردد أجابت عدم ثقتها بنفسها، الأمر الذي دفع المذيع للاستغراب بشدة خاصة وأنها امرأة جميلة، قائلاً لها: "بأنها مليئة بالجمال والتألق".

وهنا ردت غادة عادل بأن الثقة بالنفس غير مرتبطة بالجمال، مشيرة إلى أنها ربما خجولة بشكل مبالغ فيه، وفي هذه اللحظة مزحت معه الفنانة المصرية بشد ملابسها المكشوفة لأعلى وضحكت قائلة: "ميغركش"، ليضحكا سوياً على عفويتها أمام الكاميرا.


وكانت غادة عادل تتعرض في الفترة الأخيرة لانتقادات مع ظهورها بإطلالات جريئة، إلا أنها كشفت أنها لم تعد تهتم بهذا الهجوم وسوف ترتدي كل ما ترغب فيه.

من جهة أخرى، كشفت غادة عادل خفايا عن طلاقها من المخرج مجدي الهواري، منها أن علاقتهما بعد الانفصال مباشرة كانت غير جيدة، نظراً لتغير الوضع ولم يستطيعا وقتها أن يتعاملا مع بعضهما البعض بشكل عفوي، ولكن بعد فترة تبدل الأمر تماماً وأصبحا صديقين وبينهما تفاهم.

وشددت غادة عادل على أن "العشرة متهونش على حد"، مشيرة إلى أنها عاشت مع زوجها السابق مجدي الهواري فترة طويلة، حتى أنه هو من نصحها بدخول عالم الفن لأنه رأى أنها من الممكن أن تكون فنانة، وعلى إثره شجعها على اتخاذ هذه الخطوة وفي اختياراتها الفنية.