بسبب الحيتان: مذيعة العربية تدخل في نوبة ضحك على الهواء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
بسبب الحيتان: مذيعة العربية تدخل في نوبة ضحك على الهواء

دخلت مذيعة قناة العربية سارة دندراوي، في نوبة ضحك على الهواء مباشرة، أثناء استضافتها خبيرا استراتيجيا، تحدث معها عن تجنيد الحيوانات في حروب المخابرات حول العالم.

سارة دندراوي في نوبة ضحك

استضافت سارة دندراوي الخبير الاستراتيجي العماني محمد الثلجي عبر الهاتف في برنامجها تفاعلكم، ووجهت له سؤالا حول حقيقة تجنيد الحيوانات وبشكل خاص الأسماك المختلفة من قبل جهات عسكرية حول العالم.

أكد الخبير الاستراتيجي والمحلل العسكري صحة المعلومة، مشيرا إلى أن بعض الجهات العسكرية من دول غربية قد نجحت في تجنيد الأسماك وخاصة الحيتان والدلافين، في حروبها الصامتة لسنوات، بعد فشل في بداية هذه التجارب.

سارة دندراوي عقبت ضاحكة على هذه المعلومة التي أبدت استغرابها منها، مؤكدة أنها فوجئت بها، كما أشارت إلى أنها ستقوم بالبحث عبر محرك البحث غوغل لتعلم المزيد عنها، بينما دخلت في نوبة ضحك متقطعة قبل أن تختتم اللقاء وقد فقدت السيطرة على ضحكاتها.

شاهدوا ضحك سارة الدندراوي على الهواء

تفاعل الجمهور مع ضحك سارة دندراوي خلال لقائها بالضيف، وانتقدها البعض بشدة بسبب ضحكها أثناء حديث الضيف الذي كان يعطي معلومات على الهواء، مؤكدين أن المحلل العسكري لم يخطئ بل على العكس فقد أدلى بمعلومات قيّمة كانت تستحق الاستماع والمناقشة بصورة أعمق.

وسخر آخرون من المعلومة التي اعتبروها جديدة، وقال بعضهم: "الناجل والتونة ما يتجسسوا" بينما راجع آخرون تعليقاتهم ليشددوا على أن المعلومة ليست جديدة وأنها متداولة منذ سنوات وتؤخذ على محمل الجد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار