غادة عادل تكشف عن موقفها من الزواج مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
غادة عادل تكشف عن موقفها من الزواج مرة أخرى

كشفت الفنانة المصرية غادة عادل عن موقفها من الزواج والارتباط مُجدداً، بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري، وذلك خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي".

شروط غادة عادل في الزواج

خلال لقائها ببرنامج ET  بالعربي، وبعد أن وجه لها سؤال حول مدى إمكانية خوضها لتجربة الزواج مجدداً، بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري منذ سنوات. ردت غادة عادل بأن أمر زواجها مجدداً يتوقف على العثور على الشخص المناسب، قائلة: "المهم يكون شخصاً مقدراً لكل الظروف، ظروف عملي.. ظروف أولادي وظروفي العامة.. يقدر كل الظروف اللي بمر بيها".

كانت غادة عادل قد احتفلت، مؤخراً، بعيد ميلاد ابنتها مريم مجدي الهواري، وهو الحفل الذي حضره مجدي الهواري دون أن يشترك في الظهور في صور مع طليقته غادة عادل أو أي شخص آخر من الحفل. فقد ظهر الهواري فقط برفقة ابنته، وهو ما أوضحته الصور التي نشرتها مريم الهواري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام.

على الصعيد الفني، كانت غادة عادل قد حققت نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في مسلسل "حالة خاصة"، وهو المسلسل الذي يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول محام شاب يمتلك قدرات خاصة. يُشارك في بطولة مسلسل "حالة خاصة" الفنان طه الدسوقي، والفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، أحمد طارق، هاجر السراج، نبيل علي ماهر. ويأتي المسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار