غادة عبد الرازق تعترف بعدد زيجاتها الحقيقي...ليس 12 كما أشيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 26 يوليو 2020
غادة عبد الرازق تعترف بعدد زيجاتها الحقيقي...ليس 12 كما أشيع
مقالات ذات صلة
غادة عبد الرازق في إطلالة جديدة مع زوجها بالمايوه
غادة عبد الرازق تثير جدلاً على إنستقرام بصور جريئة مع زوجها
وصلة رقص لدينا في زفة غادة عبد الرازق وعريسها هيثم زينتا

خرجت الفنانة غادة عبد الرازق عن صمتها وكشفت عدد زيجاتها الحقيقي، بعد أن أشيع أنها تزوجت 12 مرة إثر إعلان زواجها من المصور هيثم زنيتا في شهر رمضان 2020.

زيجات غادة عبد الرازق

نفت غادة عبد الرازق ما أشيع أنها تزوجت 15 مرة وغيرها من الأرقام، مشيرة إلى أنها تزوجت 10 مرات بما فيهم زيجتها من زوجها الحالي هيثم زنيتا، حيث أنهما سبق وتزوجا في عام 2013 ووقع بينهما الانفصال، ثم عادا وتزوجا مرة أخرى في عام 2020، بحسب تصريحها للعربية.

زواج غادة عبد الرازق

وكان أشيع مع إعلان غادة عبد الرازق لزواجها من هيثم زنيتا، أنها الزيجة رقم 12 لها، وذلك استناد إلى تصريح سابق أدلت به في برنامج "عايشة شو"، قالت فيه أنها تزوجت 10 أو 11 مرة لا تتذكر الرقم بشكل محدد.


غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا

من ناحية أخرى، تحرص غادة عبد الرازق على نشر صور عفوية تجمعها مع زوجها هيثم زنيتا، على حسابها على انستقرام خلال قضائهما إجازتهما الصيفية، وتظهر في اللقطات المختلفة على طبيعتها بدون مكياج وبإطلالات صيفية لافتة.


من هو هيثم زنيتا؟

مع إعلان خبر زواج غادة عبد الرازق من المصور هيثم زنيتا، بدأ البحث عن معلومات تخص زوجها، فتبين أنه مدير تصوير العديد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل "سلطانة المعز" وأغنية "شامخ" للفنانة أصالة.

وعن فارق العمر بينهما، أشارت التقارير الصحفية أن غادة عبد الرازق تكبر زوجها هيثم زنيتا بـ 10 أعوام تقريباً.

غادة عبد الرازق ووزجها هيثم زنيتا
تزوج هيثم زنيتا من غادة عبد الرازق عام 2013 أثناء تصويرهما حكاية حياة، وتردد وقتها أنه كان من أسباب خلافها مع مخرج العمل محمد سامي، عندما جعلته مدير تصوير المسلسل، إلى جانب دخوله معه في خلاف بعد أن أوقف تصوير مشهد بقوله "Stop" بشكل مفاجئ.


تشير التقارير الصحفية أن غادة عبد الرازق انفصلت عن هيثم زنيتا بعد زواجهما في 2013، ليعودا لحياتهما الزوجية من جديد في 2020.