غادة عبد الرازق تكتشف انتحار والدها في الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021 آخر تحديث: السبت، 24 أبريل 2021
غادة عبد الرازق تكتشف انتحار والدها في الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، التي تقوم بشخصيتي «غزال، عالية»، واحدة من بيئة أرستقراطية والأخرى تعيش داخل حارة شعبية وتعمل كبائعة لحوم في المدبح، أحداثًا شيقة، باكتشاف غزال انتحار والدها، وحصولها على فيديو يوثق قتل مأمون.

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال، حصول «غزال»، على مقطع فيديو يوثق لحظات قتل «مأمون»، أحمد خليل، على يد «سيد»، خالد كمال.

وقامت «غزال» غادة عبدالرازق، بعرض مقطع الفيديو على «علي»، شريف سلامة، الذي قام أحد الأطفال بتصويره أثناء المشاجرات في السوق.

غادة عبد الرازق تكتشف انتحار والدها في الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال

وبعد أيام من انتحار أشرف عبدالغفور، والد «غزال»، اكتشفت الأمر وطلبت من «علي» مساعدتها في دفنه بمقابر عائلتهم بجوار والدتها.

اكتشفت «قدرية»، وفاء عامر، خيانة زوجها «صبحي»، الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل مع دنيا المصري، خلال أحداث العمل.

يذكر أن تقرير صدر حديثًا لنتائج أبحاث المشاهدة على الأسبوع الأول من شهر رمضان، أظهر أن مسلسل لحم غزال، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، حل في المركز الرابع في قائمة أعلى نسب مشاهدة الأعمال التلفزيونية في الموسم الرمضاني الجاري. ولباقي القائمة اضغط "هنا".

غادة عبد الرازق تكتشف انتحار والدها في الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال

وكانت شهدت أحداث الحلقة 11 زواج «غزال»، غادة عبدالرازق، و«سيد»، خالد كمال، بحضور المطرب الشعبي عمر كمال، الذي قام باحياء حفل الزفاف الضخم.

وطلبت «شوق» مي سليم، من «غزال»، الذهاب لمنزل والدها أشرف عبدالغفور، للبقاء عنده بعدما تلقت تهديدات من زوجها الذي صورها وهي تستحم بهاتفه المحمول.

بدأت مخططات «غزال» في استغلال «سيد»، بعد الزواج إذ طلبت منه أن يشتري لها محلًا تجاريًا مثل باقي تجار المدبح.

وكانت غادة عبد الرازق، قد خطفت الأضواء بظهورها بفستان زفاف، مُجسم وبذيل منفوش وبكم واحد أوف شولدر،ومرصع باللؤلؤ والحبوب اللامعه وكان باللون الشامبين والمدمج مع اللون الأبيض، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

من جانبه، قال هانى البحيرى، مصمم الأزياء المصري الذي صمم فستان غادة عبد الرازق، إنه كان سعيدًا عندما تصدر فستان الزفاف للفنانة غادة عبدالرازق، الذى ظهرت به ضمن أحداث مسلسلها «لحم غزال» التريند على السوشيال ميديا، لافتًا إلى أنه لم يحصل على أى مقابل من تصميم الفستان، واستغرق التصميم 3 أشهر.

غادة عبد الرازق تكتشف انتحار والدها في الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال

يذكر أن مسلسل لحم غزال بدء عرضه مساء الاثنين 12 أبريل/نيسان على مجموعة قنوات أم بي سي، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد اسامة وتدور أحداثه داخل أحد الحارات الشعبية.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية، وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية. و«غزال» هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، الذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، الذي طلبت منه أن يبيع لها المخدرات، ووضعت له المنوم في العصير، للحصول منه على معلومات عن مكان نجلها، ولكنه أخبرها أن ابنها هرب منها لأنه يكرهها، لتحرق جسده في النهاية، وتدخل في قصة حب مع «علي»، شريف سلامة، الذي يخطط للنيل من قاتل والده، الذي أشعل النيران في مزرعة الأبقار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار