غولدن غلوب 2021: إطلالات النجمات الكاملة على السجادة الحمراء والمنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 مارس 2021
غولدن غلوب 2021: إطلالات النجمات الكاملة على السجادة الحمراء والمنزل
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
رحمة رياض تتألق بإطلالات استثنائية في عراق أيدول
زياد المسفر يتعرض لانتقادات واسعة بعد ظهوره مع شاب بإطلالة نسائية

حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب Golden Globes 2021 هو الأكبر في العالم بعد جوائز الأوسكار، وهذا العام وبسبب جائحة فيروس كورونا انقسم الحفل بين التواجد في المنزل والتواجد على السجادة الحمراء للحفاظ على التباعد الاجتماعي وعدد الحضور القليل لتقليل العدوى، شاهدوا من خلال هذا الألبوم إطلالات النجمات على السجادة الحمراء ومن المنزل للغولدن غلوب.

إطلالات الغولدن غلوب

من أبرز الإطلالات في الحفل كانت النجمة الجميلة مارغوت روبي التي اعتمدت على فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود من تصميم شانيل الفستان له تصميم متعدد الطبقات وناعم وأضافت إليه حزام رفيع مع حقيبة من نفس الماركة العالمية.

مارغوت روبي تشارك في تقديم الحفل لذلك أطلت على السجادة الحمراء بالفستان المميز رغم أنها لم تُرشح لأي جائزة هذا العام لكنها رُشحت مرتين في الماضي الأولى في عام 2020  حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في Motion Picture لـ Bombshell ، وفي عام 2018  حصلت على أفضل ممثلة عن فيلم  I, Tonya.

أما مقدمة الحفل تينا فاي فاعتمدت على فستان قصير باللون الأسود فيرساتشي لتشاركها مقدمة الحفل الثانية الممثلة إيمي بولر في إطلالة باللون الأسود عبارة عن بدلة أنيقة من موسكينو حيث تشارك كلاهما في تقديم الحفل للمرة الرابعة بعد المشاركة في تقديمه لـ2013،2014 و2015.

النجمة الشابة والجميلة إيسلا فيشر اختارت إطلالة ملونة من المنزل حيث اعتمدت على فستان طويل باللون الفوشيا من أليكس بيري، الفستان له أكمام طويلة وضيق من منطقة الخصر، وعلى ذكر الإطلالات الملونة لا يمكن لنا أن ننسى فستان أماندا سيفيلد من تصميم أوسكار دي لا رنتا حيث اعتمدت على فستان أنيق مكشوف الأكتاف ومزين بالورود.

في حين اختارت النجمة كيت هادسون فستان بسيط باللون الأبيض يتناسب مع التواجد في المنزل، وعلى الرغم من موجود كايلى كوكو في المنزل إلا أنها اختارت واحدة من أجمل فساتين الحفل بالاعتماد على فستان واسع مكشوف الكتف مع لمسة بسيطة من اللمعان وأضافت إليه شعر منسدل بطريقة طبيعية وعفوية تناسب البيت.

كما اختارت سارة هايلاند إطلالة من مونيك لولييه باللون الأحمر الناري مكشوفة الكتف مع تسريحة شعر منسدل وأقراط أنيقة من الألماس.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه الإطلالات الكاملة للنجمات خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2021.