جميع إطلالات المشاهير في حفل غولدن غلوب 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يناير 2024
جميع إطلالات المشاهير في حفل غولدن غلوب 2024

تطلق حفل غولدن غلوب Golden Globe 2024 الحادي والثمانين رسمياً، التي وصفت بأنها "حفلة هوليوود للعام"، موسم جوائز هذا العام  وتكرم السينما والتلفزيون عبر 27 فئة.

اجتمع نجوم السينما والتلفزيون للاحتفال بالانطلاقة الرسمية لموسم الجوائز لعام 2024 في حفل غولدن غلوب، والذي أقيم حدث الحفل في بيفرلي هيلتون وكان من المتوقع أن يجلب حفل هذا العام طاقماً ساحراً من المرشحين والمقدمين المشاهير، بما في ذلك تايلور سويفت وأوبرا وينفري وبرادلي كوبر وميريل ستريب وأكثر من ذلك.

في هذا المقال نتحدث عن جميع الأزياء والفساتين والإكسسوارات التي يرتديها المشاهير على السجادة الحمراء.

إطلالة تيلور سويفت

سارت تايلور سويفت على السجادة الحمراء بفستان من الترتر الأخضر من دار Gucci بتصميم حمالات مع أحزمة معكرونة وقطع من الجانبين وقامت بإقران الثوب بالمجوهرات الفضية.

إطلالة دوا ليبا

نظراً لشخصية حورية البحر التي جسدتها في فيلم "باربي"، ارتدت دوا ليبا فستاناً أسود على غرار حورية البحر من دار Schiaparelli مع لمسات من زخارف ذهبية متلألئة على طول الجسم ومجوهرات Tiffany & Co.

إطلالة جينيفر أنستون

احتفظت جينيفر أنيستون بمظهرها الخالد والكلاسيكي على لسجادة في حفل غولدن غلوب Golden Globe في ثوب أسود بنمط صدفي من دار Dolce & Gabbana وتركت شعرها منسدلاً.

إطلالة مارغو روبرت

اختارت الممثلة مارجوت روبي إطلالة مستوحاة من باربي في ثوب وردي لامع مع خط عنق على شكل حرف V مع وشاح تول طويل، من دار أزياء أرماني Armani Privé بتصميم يشبه دمية سوبر ستار باربي لعام 1977.

إطلالة سيلينا غوميز

سارت سيلينا غوميز بإطلالة أنيقة على سجادة حفل غولدن غلوب بفستان أحمر مع تقويرة متقاطعة وخطوط مع زهور سوداء في المقدمة من دار Armani Privé.

إطلالة روزاموند بايك

ظهرت روزاموند بايك بفستان أسود من التول المزخرف مع أكمام شبكية من دار Dior وقامت بإقران الثوب بغطاء رأس من الدانتيل وحذاء أسود مستوحى من "سالتبورن" وهو فيلم كوميدي.

إطلالة أوبرا وينفري

ارتدت أوبرا وينفري فستاناً أرجوانياً مذهلاً من LouisVuitton مع مجوهرات فضية تكميلية مزينة بالحجر الملون من نفس لون الفستان.

إطلالة إميلي بلانت وجون كراسنسكي

سارت إميلي بلانت على السجادة الحمراء بفستان موديل حورية البحر ذهبياً مبطناً بالتول من دار Alexander McQueen وهي تقف بجانب الزوجها جون كراسنسكي الذي ارتدي سترة بدلة حمراء أنيقة مقترنة بسراويل أرجوانية.

إطلالة جينيفر لورنس

ظهر جينيفر لورانس بشكل مذهل في حفل غولدن غلوب Golden Globe وهي ترتدي ثوباً أزرق مخملي خالد من ديور Dior ومجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co الماسية المتلألئة، يتميز الفستان بدون أكمام بتصميم مريح مع خط عنق على شكل حرف V وأكملت القلادة الماسية التي ارتدتها إطلالتها بشكل فاخر، كما ارتدت أقراط كبيرة من الماس على شكل جناح مع أحجار زرقاء في الوسط وخاتم من الألماس وحقيبة كلاتش من الكريستال الفضي.

إطلالة جينيفر لوبيز

بدت جينيفر لوبيز مذهلة بفستان وردي يتميز بأكمام على شكل ورود ضخمة تزين خط العنق من دار Nicole + Felicia، قامت بإقران مظهرها مع حقيبة وردية منسقة للألوان مغطى بالترتر ومجموعة من المجوهرات المبهرة، بما في ذلك أقراط قطرة الماس الوردي وخواتم الأحجار الكريمة الكبيرة وسوار مبهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار