فساتين صيفية أنيقة يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022 آخر تحديث: الأحد، 01 مايو 2022
فساتين صيفية أنيقة يجب أن تكون في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
أنواع الفساتين التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
قطع لا يجب أن تكون في خزانة ملابسك الصيفية
موديلات فساتين أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك

هناك العديد من الفساتين الصيفية التي تكون من الخيارات المناسبة للمظهر ومتعددة الاستخدامات والتي يمكن تنسيقها مع جميع أنواع الأحذية والإكسسوارات، أحد الأمثلة الأكثر تكراراً هو الفستان القصير المحبوك والفستان الأبيض الخالد والإبداعات المطبوعة بنقش الأزهار أو النماذج ذات التأثير الجلدي في نسختهم الربيعية، هي الخيارات الأخرى المفضلة بين الفتيات الأكثر أناقة، تألقي وانسي الجينز للحظة مع أحد هذه الخيارات لجميع الأنماط. 

لا داعي للقول إن الملابس السهلة والأنيقة المكونة من قطعة واحدة أصبحت ضرورية أكثر من أي وقت مضى وقد اخترنا بعناية أفضل الفساتين الصيفية لارتدائها من الآن وحتى نهاية الصيف.

الفستان الأبيض 

بالنسبة للفتيات اللواتي لديهن القليل من الوقت، فإن الفستان الأبيض هو المناسب لهن التي لا يمكن أن تضيع في خزانة ملابس الربيع والصيف، إنه الرهان المثالي لإيجاد مظهر متوازن عندما لا تعرفين ماذا ترتدي خلال الأسبوع.

فستان بنقش الأزهار

تستمر الطبعة الأكثر رواجاً لهذا الوقت من العام في التغلب على عشاق الموضة الأكثر تطلباً، من بين جميع المقترحات التي يمكنك أن تجديها من العلامات التجارية المفضلة لديكِ، هناك تصميم من الممكن أن تحبيه، هو الفستان ذو العنق المربع (أو المستدير) بأكمام الفانوس وهو أساسي مع لمسة رومانسية لا تنفد أبداً، يمكنك ارتداؤه مع أحذية رياضية ملونة والجوارب شبه الشفافة. 

فستان جلد 

يتكيف الفستان ذو المظهر الجلدي مع موسم الأزهار بتصميمات قصيرة الأكمام تُظهر ساقيك أيضاً، ارتديه مع أحذية غير رسمية لإطلالة يومية أو مع تصميم يميز مظهرك مثل: أحذية ماري جين، لتلك الخطط التي تتضمن قواعد الأزياء أكثر تفصيلاً، من الثياب الأخرى ذات التأثير الجلدي التي تعد بأن تصبح موضة رائعة.

فستان قميص 

لا يفقد فستان القميص التقليدي جوهره البسيط ويتحول بأشكال وألوان وطبعات جديدة، اختاري تصميما أصلياً مع عقدة جانبية مع أحذية بلاتفورم وهي الأحذية المثالية لإضفاء لمسة فورية من الاتجاه ولمزيد من الإطلالات غير الرسمية، لا شيء أفضل من أحذية رياضية بيضاء أو حذاء إسبادريل. 

فستان كروشيه

فساتين يمكنك أن تلمسيها وتشعري بها سواء كانت تريكو كروشيه ملون أو خيار شراشيب بلا أكمام أو بأكمام مطرزة، هذه الفساتين الصيفية المنسوجة تستحق صيف 2022.

فستان حرير

الفستان البسيط هو أحد أكثر القطع تنوعاً في الموسم، يمكنك ارتداؤه على الشاطئ، أو في حفل زفاف (طالما لديكِ الإكسسوارات المناسبة)، إذا اخترتِ فستاناً جيداً، فيمكن ارتداء الفستان نفسه في نزهات عطلة نهاية الأسبوع أو نزهات المتنزه أو حتى الخروج لتناول الفطور، سيكون الفستان النهاري متجدد الهواء وخفيف الوزن هو القطعة الأساسية في خزانة ملابسك الصيفية.