أساسيات الطقس البارد التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
أساسيات الطقس البارد التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

بقدر ما نكره التفكير في الطقس البارد قبل أن نضطر إلى ذلك، فعادةً ما يتقطع الخريف بفصل الشتاء في وقت أقرب بكثير مما نتمنى أن يكون، لقد ولت الأيام التي كان يمكن فيها ارتداء الحياكة المريحة بمفردها بدون معطف، قريباً، ستدخل أساسيات الطقس البارد إلى المشهد لتحظي بلحظة مشرقة في العام.

حتى لو لم يكن الشتاء هو الوقت الذي تفضلينه، فليس  كل شيء سيئاً ومع ذلك، يجب تجميع أساسيات الطقس البارد الأنيقة حتى تتمكني من إضافة طبقات إلى مظهرك دون المساومة على الأناقة.

معطف منفوخ

معطف منفوخ

المعطف المنفوخ في الشتاء مثل  الجينز فهو أساسي ولا يمكن دخول الشتاء دون معطف منفوخ، يمكنك اختيار موديل أساسي أو كما تريدين من حيث اللون والنمط، فقط تأكدي من أنكِ سترتدينه.

أحذية بوت تصل إلى الركبة

أحذية بوت تصل إلى الركبة

أحذية البوت التي تصل إلى الركبة لا تحتاج إلى تفكير لترتديها ولكن عندما يكون الجو بارداً، فإنها توفر أيضاً طبقة من الدفء، إنه حذاء خالد سترتديه كل عام، بالإضافة إلى ذلك، ستكونين متحمسة في كل مرة تقومين فيها بتبديل خزانة ملابسك لفصل الشتاء.

فستان كنزة

فستان كنزة

هذا الفستان مثالي لكل شيء بدءاً من أيام العمل وحتى حفلات الأعياد، يمكن ارتداء فستان كنزة بحسب المناسبة ويمكنك إقران واحدة قصيرة مع أحذية تصل إلى الركبة وجوارب طويلة ومعطف لإطلالة مناسبة لسهرة أو قومي بأقرانها بأحذية رياضية لمظهر كاجوال، الخيارات لا حصر لها ولكنها أنيقة أيضاً.

 

قبعة Beanie

قبعة Beanie

هل تتذكرين عندما أجبرتك والدتك على ارتداء قبعة Beanie في الطفولة؟ على عكس ما كنتِ تعتقدينه حينها، فإن هذه القبعة هي اللمسة النهائية المثالية لملابس الشتاء، إذا كانت معاطفك محايدة، فهذه فرصة مثالية لإضافة لون ساطع في شيطفي لمسة جريئة إلى الكهرك الشتوي.

بلوزات محبوكة ضيقة

بلوزات محبوكة ضيقة

لا يوجد شيء أسوأ من تنسيق ملابس من طبقات عديدة للتوجه إلى المكتب أو التنزه مع الأصدقاء، تجنبي هذا الشعور عن طريق في عدد قليل من البلوزات الضيقة  المحبوكة لترتديها تحت السترة  بالضخامة.

بلوزة هاي كول

بلوزة هاي كول

بلوزات الهاي كول هي العنصر الأساسي في معظم أيام السنة، إنها بمثابة طبقة أساسية لإطلالة شتوية أو كعنصر أساسي أنيق قائم بذاته.

معطف كلاسيك

معطف كلاسيك

لا يوجد شيء مثل كيف يمكن أن يجعلكِ المعطف الجميل المصمم مظهرك وشعورك، إنها قطعة يمكنك ارتداؤها لعقود إذا اخترتِ الموديل المناسب، نحن نبحث عن الكلاسيكية البسيطة التي ستبدو جيدة مع أي شيء.

حذاء لوفر

حذاء لوفر

أحذية الفورز هي قطعة أساسية للأحذية الأنيقة والرائعة لن تنفد أبداً بسبب عنصرها الخالد هذا يعني أنهم بحاجة إلى أن يكونوا أساسيين بما يكفي للتأكد من أنهم ليسوا عصريين ومع ذلك، يجب أن يكونوا رائعين بما يكفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار