صيحات الأزياء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك لربيع 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
صيحات الأزياء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك لربيع 2021

قد يغفر لكِ التفكير في أن مجموعات ربيع وصيف 2021 والطوف التالي صيحات الأزياء لربيع وصيف 2021، كانت شيئاً من الضربات الرطبة، بالتأكيد، بفضل الوباء المستمر، كان موسماً لا مثيل له.

من بين عواصم الموضة الأربع، اختارت نيويورك ولندن واجهات العرض الرقمية في الغالب، حيث يستضيف المصمم الفردي عروض Covid-secure التقديمية لأعداد صغيرة من الصحافة والمشترين، بينما أقامت ميلان وباريس عروض متدرجة مع إجراءات صارمة للتباعد الاجتماعي عن بعض أكبر علاماتها التجارية.

لا يزال آخرون يختارون تجربة شيء مختلف، تجلت كلمة "مختلفة" بشكل مختلف على النحو التالي: العرض خارج الجدول الزمني أو العرض عبر الفيلم وفي الواقع الافتراضي أو إرسال بديل لتجربة المنصة للضغط والمشترين في صندوق، تمتع الجميع بدرجات متفاوتة من النجاح.

بالنسبة لأكبر صيحات الأزياء لربيع وصيف 2021 من المؤكد أن روتين العمل الجديد من المنزل كان له تأثير على ما توصل إليه المصممون وإلا كيف تفسرين الحالة المزاجية للحمالات والخيط؟ (احذري: كلا الاتجاهين يتطلب إما نظام تمرين منزلي متشدد إلى حد ما أو مستويات عالية من الثقة بالنفس).

بعيداً عن الدافع وراء الملابس الداخلية كملابس خارجية، جاءت الراحة: سراويل واسعة الساق مصنوعة من أجل خطوات جريئة والفساتين الطويلة الشفافة المليئة بالحيوية والتي تعد بأناقة سهلة وأزياء مهذبة مزينة بلمسة من الملابس الرياضية تبدو عصرية بشكل مناسب (فكر في التنانير ذات الثنيات الأولية مع هودي كما رأينا في برادا وفساتين الشاي مع cagoules، كما رأينا في سيلين والتنانير مع السترات الواقية من الرصاص ، كما رأينا في Max Mara).

بعد ذلك، كان هناك إحساس متجدد بسعة الحيلة: اختار الكثير من المصممين إعادة التدوير عن طريق الأقمشة الميتة والرقعة المبتكرة لعكس مرآة لمجتمع 2020 والتشكيك في طرقه الاستهلاكية وبالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى نهج أكثر وضوحاً للموضة، كان هناك أبيض وأسود، في أغلب الأحيان معاً.

إذا كنتِ من بين الملايين الذين يسعون إلى تعزيز مزاجك؟ سيكون هناك دائماً ترتر وقد صمم المصممون على تجهيز العملاء المحبوسين في مظاهر تجعل ديسكو غرفة المعيشة يشعر بالحيوية.

نعم، لقد تجاوزنا مؤتمرات الفيديو والملاحظات الصوتية، أنتِ تريدين الخروج في تلك الفساتين المنسوجة التافهة من بوتيغا فينيتا وتتأرجح تلك الحقائب الصغيرة الرائعة المربوطة بسلسلة من ممر شانيل وتتجول في الشارع في تلك  الأحذية الرائعة من مياو مياو المزينة بالخرز.

سيأتي الوقت الذي يمكنك فيه ارتداء ثوب دراماتيكي مع تفاصيل الرأس ولا تشعرين كأنك إضافية ولكن في الوقت الحالي هناك خطوط مرحة وقصاصات ذكية وصدريات مثيرة لإبقائك مستمتعة، حان الوقت لتلعب مع صيحات الأزياء لربيع وصيف 2021.

أزياء باللون الأبيض والأسود 

أزياء باللون الأبيض والأسود 
في عالم لا توجد فيه إجابات بسيطة أو حتى أسئلة مباشرة، أظهر المصممون ميلاً إلى الأبيض والأسود، في أغلب الأحيان، معاً.

  • في Dolce & Gabbana، استخدمت الفساتين المرقعة على شكل رقعة الشط لفات أرشيفية من الأقمشة من المجموعات السابقة.
  • بينما في Chanel، كانت الطبقات الواضحة تشير إلى مزاج جديد من ضبط النفس.
  • في هذه الأثناء، في Ports 1961 وغابرييلا هيرست، بدت الفساتين بالأبيض والأسود من نوع ملابس السهرة الأنيقة التي كنا نتوق إليها.

حمالات الصدر الأنيقة

حمالات الصدر الأنيقة
استعدوا لأنفسكم لأكبر صيحات الأزياء في الربيع، عادت الحمالات بعد شوهدت آخر مرة في عام 1998، عندما قامت جينيفر لوبيز بإقران حمالة صدر كريمية مع بدلة ملونة وقبعة رعاة البقر من أجل VMAs ( مظهر كان من المفترض أن يكون على لوحة مزاج جاكيموس).

  • سواء أكانوا في الخمسينات من القرن الماضي مشوبة بالحيوية والرائعة أو بسيطة تماماً أو مغطاة بأحجار الراين، فقد جلبوا أجواءً متفائلة بحزم إلى منصات العرض والعروض التقديمية.

أزياء مزينة بالخيوط

أزياء مزينة بالخيوط
تترجم الخيود على الملابس بشكل فضفاض كسلسلة من الحبال المتقاطعة والتفاصيل الملفوفة التي تشبه خيط تنظيف الأسنان (ومن هنا جاءت تسميتها) والتي يمكن أن تظهر من التنانير، من bralette بالإضافة إلى تحسين المنطقة الوسطى من الفستان الماكسي، المقاومة غير مجدية.

  • من المحتمل أن يكون استخدام الخيط منتشراً بالفعل في خلاصة الـ Instagram الخاصة بكِ وبفضل شارلوت نولز وسوبريا ليلي وفيرساتشي وكريستوفر إسبير وفيكتوريا بيكهام، لن يحدث أي شيء لها هذا العام.

فساتين ماكسي طويلة
 

فساتين ماكسي طويلة
إليكِ أحد صيحات الأزياء التي جاءت لإنقاذنا، الفساتين الطويلة العائمة، الفكرة الأكثر رومانسية التي تظهر على منصات عروض الأزياء، التي شوهدت في ديور وألبرتا فيريتي وفالنتينو وإيرديم ومايكل كورس، ستضفي الأنماط الشفافة والرائعة لمن يرتديها كوكتيلاً ساحراً.

بنطلونات واسعة

بنطلونات واسعة
عشاق الجينز الضيق والسكيني، قد لا يكون للبنطلونات الفضفاضة التأثير الانسيابي للصور الظلية المفضلة لديكِ، لكنهم يمثلون صيحة حسنة النية لفصل الربيع ويظهرون جانبهم الأنيق هذا الموسم، حيث سيصبحون شكل البنطلون اليومي المفضل لديكِ، مسيرة سريعة!

وشاح وسترة الكاب 

وشاح وسترة الكاب 
لا توجد طريقة أفضل لوصف ضعف الربيع فيما يتعلق بتفاصيل الكاب والذي ربما يكون هو الأفضل في خيال الملابس، لا أحد، بعد كل شيء، يحتاج حقاً إلى رداء كامل، مهما كان مرغوباً فيه.

لكن عادة الموضة المضحكة المتمثلة في جعلك تقع في حب شيء لا لزوم له ولكنه رائع هنا: في Loewe و Rick Owens و Valentino و Emilia Wickstead، جعلت تفاصيل كاب السهرة في فساتين السهرة (مع الجينز الوردي، في حالة شانيل) الشعور أخف قليلاً من يستطيع المقاومة؟

أزياء لامعة

أزياء لامعة
من المناسب، نظراً لعدم ارتداء أي منا الترتر لما يبدو وكأنه دهر وعلى الأرجح أنه ليس على وشك البدء في ارتدائه في أي وقت قريب، فإن محصول الموسم الجديد من إشارات القطع البراقة يبعث على الاسترخاء.

  • لخصت سيلين الحالة المزاجية الجديدة المريحة بفستان مناسب للسجادة الحمراء ترتديه على منصة عرض لألعاب القوى مع حذاء رياضي وقبعة بيسبول.
  • وفي الوقت نفسه، في بالمان، نزلت فساتين الترتر من شق إلى الفخذ على المنصة مع عارضات الأزياء حفاة.
  • في Louis Vuitton و Paco Rabanne، تم إقران الترتر مع قمصان بسيط وفي Valentino و Chanel تم إقرانهم بشقق، دعي غرفة المعيشة ديسكو.

أزياء بتصميم الـ Cutout

أزياء بتصميم الـ Cutout

هل فكرتي يوماً في المنطقة الواقعة أسفل القفص الصدري وقبل خصرك مباشرةً؟ لدينا أخبار: إنها منطقة جديدة مثيرة وفقاً لفندي وكارولينا هيريرا وميو ميو من بين آخرين.

  • شقت القصاصات طريقها إلى العبايات والفساتين الضيقة والحرير الزلق، لتضفي مظهراً محافظاً بفضل لمحات بيكابو من الجلد.
  • في هذه الأثناء في برادا، كانت الأمور أكثر سخاءً بعض الشيء: تم عمل ثقوب صغيرة في ملابس التريكو ذات الجلد الثاني وإخفاءها وكشفها بنفس القدر، في الغالب في مجموعات تضمنت تنورة كاملة مهذبة و أحذية بكعب قصير خلفي.

عودة المشد "الكورسيه"

عودة المشد "الكورسيه"
كانت كل الأنظار متجهة إلى جيفنشي لفصل الربيع، حيث تولى مصمم الأزياء أليكس الصاخب ماثيو إم ويليامز زمام القيادة في وقت سابق من هذا العام. بالنسبة لأفضل مظهر تم استلامه؟ مشد لنحت الجسم سيجعل مظهرك يغني ويعطي مظهر الشارع بفضل الحزام المزين بقفل.

  • في مكان آخر، تم إحياء حرفة مشدات التقليدية في Andreas Kronthaler لـ Vivienne Westwood (حيث، يمكن القول أنها لم تختف أبداً) وألكساندر ماكوين وموسكينو وفلسفة لورينزو سيرافيني.

أزياء شبكية

أزياء شبكية

إذا كان هناك وقت للتسوق بذكاء، فقد حان الوقت الآن، نظراً لأن المشاركات الاجتماعية تبدو غير مستقرة، فإن الطلب على خزانة ملابس متعددة الاستخدامات أعلى من أي وقت مضى.

  • يتعلق الأمر بطبقات شبكية تظهر بشكل أكثر وضوحاً في الفساتين الشبكية التي يسهل ارتدائها فوق الملابس الداخلية والمريحة إذا كانت اللقاءات في الهواء الطلق هي الخيار الوحيد للتواصل الاجتماعي في أوائل عام 2021 وستستقر بشكل متساوي فوق فساتين الساتان التي تأتي في فصل الصيف.
  • ثم هناك المعاطف والبلوزات المنسوجة الرائعة (انظر: Loewe and Fendi) التي توفر فرصة لا نهاية لها لإظهار نماذج من الحرفية مع توفير بدلات في نفس الوقت للتدفئة المركزية ونسيم الربيع البارد.
  • وأخيراً، هناك تلك الفساتين المحبوكة والمزينة بخرز على طراز السبعيناتفي بوتيغا فينيتا وزخارف شبكية في فالنتينو.
  • إنه اتجاه غير عادي ولكن هناك بعض الجوانب العملية التي تأتي مع الدراما.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار