فساتين أنيقة للحفلات رائعة لنشر البهجة الاحتفالية إلى يومك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 ديسمبر 2020
فساتين أنيقة للحفلات رائعة لنشر البهجة الاحتفالية إلى يومك
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات بالفساتين: استوحي منها فكرة مميزة لطلة جذابة
أجمل الفساتين في عروض أزياء خريف 2021
موضة الفساتين الكاجول لربيع 2021

لا جدوى من إنكار أن موسم الحفلات سيكون مختلفاً قليلاً هذا العام ولكن سواء سُمح لنا بليلة رأس السنة الجديدة أم لا، فقد وجدت بعض فساتين الحفلات التي ستجعلكِ تنبضين بالروح مع ذلك.

في حين أنها قد تبدو احتفالية، إلا أنها ستكون إلى الأبد استثماراً يستحق خزانة الملابس، قد تعتقدين أنكِ لن تحتاجيها إلا لموسم الحفلات ولكن خيارات الفساتين الجيدة ستجعلكِ تحصلين على قطعة خالدة مناسبة خلال العديد من الأحداث القادمة، بما في ذلك حفلات الزفاف وحفلات المكتب وأعياد الميلاد.

مرة أخرى في فبراير، حددت مجموعات أسابيع الموضة الاتجاهات التي قد نراها في فصل الشتاء، بما في ذلك الملابس الاحتفالية، كان هناك الكثير من الجواهر والمعادن القديمة والـ LBDs المعاد تصميمها والتي شوهدت في عروض أزياء عديدة أمثال فيكتوريا بيكهام وباكو رابان هالبيرن وبرين.

سنقوم بتضمين بعض الإلهام من مصممي الأزياء، حتى تتمكني من العثور على شيء ما يرفع من مستوى الميزانية بغض النظر عن ميزانيتك من أفضل فساتين الحفلات أدناه وتذكري القوة المعززة للإضافة فستان جيد في خزانة ملابسك.

فساتين لامعة مزينة بالترتر 

فساتين لامعة مزينة بالترتر نعلم أن الترتر ليس مناسباً للجميع ولكن هناك حقاً خيار يناسب جميع الشخصيات، فانتقلي إلى ترتر الثمانينات الكامل ولكن بالنسبة لشيء أكثر كتماً، اختاري ظلال الترتر غير اللامعة أو الداكن.

فستان أبيض بسيط 

فستان أبيض بسيط انسَي أي أفكار مسبقة قد تكون لديكِ حول ارتداء الأبيض في الشتاء، فهناك القليل جداً من الأناقة مثل فستان الكريب الكريمي أو البدلة البيضاء البسيطة. 

فستان أسود تقليدي 

فستان أسود تقليدي إذا كنتِ تبحثين عن شراء استثماري سترغبين في ارتدائه لما بعد هذا الموسم، فهذا هو الفستان المتواضع، فقط ارتدي معه أحذية بسيطة.

عندما تكوني في شك، سيناسبك الفستان الأسود في أي مناسبة، في هذا الموسم، اختاري العنق المربع أو الكتفين من أسلوب الثمانينات، كانت التفاصيل المقصوصة موجودة في كل مكان على المنصة ولكن إذا كان ذلك جريئاً بعض الشيء، اختاري خط العنق المتدلي أو بتصميم فتحة خلفية.


فستان أنيق بأكمام طويلة 

فستان أنيق بأكمام طويلة يعد هذا خياراً رائعاً إذا لم تكوني مهتمة بالترتر والأكمام الطويلة تجعله مثالياً لملابس الشتاء، التركيز على الأكمام هذا الموسم يعني أن هناك الكثير من الخيارات الأنيقة حول ما إذا كنتِ لا ترغبين في إظهار ذراعيك.

فساتين بتصميم مبتكر 

فساتين بتصميم مبتكر على الرغم من أنها قد تبدو باهظة الثمن، إلا أن فساتين الحفلات قد تستحق المزيد من المال بفضل المواد الأكثر متانة والحرفية التي لا تشوبها شائبة.