فساتين الحفلات الأنيقة باللون الفضي لإطلالة عصرية ساحرة ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
فساتين الحفلات الأنيقة باللون الفضي لإطلالة عصرية ساحرة ليلة رأس السنة

بدأ الطقس يصبح بارداً ونحن نقترب من نهاية عام 2023، نهاية العام تعني أن ليلة رأس السنة الجديدة تقترب، اللحظات الأخيرة من العام، الاحتفالات، الحفلات، عشاء لطيف وماذا عن إجراء تغيير بدلا من الكنزات الصوفية والسترات الصوفية المريحة؟ مثل ارتداء فستان باللون الفضي؟ بدون جرعة عصرية من الإبهار والتألق، من الصعب القول إن موسم العطلات قد حان، في رأينا، الفساتين الفضية ببساطة تجعل كل شيء أكثر حيوية.

لذلك، سنتحدث عن الفساتين باللون الفضي اليوم، أولاً، سنتحدث عن الفساتين المعدنية ونسيجها.

قماش الساتان باللون الفضي

  • يشار إلى النسيج الذي يحتوي على لمعان معدني أو يحتوي على ألياف معدنية منسوجة فيه باسم النسيج المعدني، هذا النوع من القماش له بريق أو نمط أو نسيج مميز ويبدو النسيج قزحي الألوان للملابس المعدنية أكثر بريقاً على الشخص.
  • يمكنك رؤية النسيج المعدني في جميع أنواع الملابس مثل الفساتين الفضية أو القمصان أو السترات أو البناطيل أو التنانير.
  • على الرغم من أنه ليس نسيجاً، يمكنك رؤية اللون المعدني في المكياج والملحقات ومع ذلك، سنتحدث بشكل أساسي عن الفساتين المعدنية في هذه المقالة.

أنماط مختلفة من الفساتين الفضية

تتوفر الفساتين المعدنية في مجموعة متنوعة من الأساليب، لقد ثبت أن النساء يجدن أنه أمر لا بد منه في الحفلات، لذلك، سنتحدث عن أنماط مختلفة من الفساتين المعدنية في هذا القسم، بعد ذلك والأفكار حول اختيار أنواع الفساتين المعدنية التي ستبدو مميزة  وجديرة بالملاحظة بالنسبة لكِ:

فستان فضي ماكسي

في البداية، سنبدأ بفستان مفضي ماكسي، في رأينا، من المرجح أن تكون هذه الفساتين الطويلة مناسبة لليالي الخاصة، يوفر طول الفستان الطويل مظهراً أكثر أناقة ورائعاً.

فستان فضي معدني

الآن، سنتحدث عن فساتين معدنية متوسطة الطول، يقع الفستان المتوسط في المنتصف بين الركبة والكاحل، إنها قطعة مثالية بسبب طولها.

فستان فضي قصير

أخيراً وليس آخراً، حان الوقت للحديث عن الفساتين الفضية القصيرة، نحن شخصياً نعتقد أن الفساتين القصيرة من المرجح أن تكون قابلة للتعديل في أي مناسبة، يمكنك الحصول على أي إطلالة عن طريق تغيير بعض التفاصيل الصغيرة، بينما تحصلين على مظهر أنيق من خلال ارتداء السترة فوق الفستان.

أنماط المكياج للفساتين الفضية

حان الوقت للحديث عن المكياج، هناك الكثير من اتجاهات المكياج هذه الأيام، عندما ترتدي فساتين معدنية، يجب عليكِ بالفعل التأكيد على شفتيك أو عينيك، قد يؤدي التأكيد على كليهما إلى تشتيت انتباه الناس، قد يكونون مرتبكين بشأن الجزء الذي يجب أن يركزوا عليه، فستانك المعدني أو عينيك أو شفتيك ؟ لذلك، نحتاج إلى التوازن، في المقام الأول، سنتحدث عن مكياج العيون ثم الشفاه:

عين سموكي

مكياج العيون المدخن هو الخيار الأفضل لليالي المواعدة أو الاحتفالات، ظلال العيون الداكنة ضرورية للتأثير الدخاني، لأن مكياج عيون قوي ونختار لون أحمر الشفاه القريب من ألوان الشفاه الطبيعية.

أحمر الشفاة

لطالما مثلت الشفاه الحمراء قوة المرأة واستقلالها وشجاعتها، إذا كنتِ على وشك ارتداء فستان معدني، فشددي على شفتيك، اللون الأحمر هو اللون الذي تحتاجينه ومن الصعب أن تنسى الشفاه الحمراء مثل فستانك المعدني، للحصول على فكرة عن أحمر الشفاه الأحمر، يمكنك التحقق من أحمر الشفاهال فاقع، بالطبع نأود أن أذكرك بأن لون البشرة عامل مهم حقاً عندما تحاولين العثور على أفضل لون أحمر الشفاه لكِ! سيكون من الأفضل إذا كنتِ تعرفين لون بشرتك سواء كانت باردة أو دافئة وبالتالي، قد لا تكافحين من أجل العثور على اللون الأحمر الخاص بكِ.

في النهاية، لا يهم حقاً ارتدي ما تريد، ارتدي ما تشعرين بالراحة معه، القواعد أو الاقتراحات ليست هي القضايا عندما يكون الموضوع هو أنت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار