فساتين صيفية أنيقة لخزانة ملابس متنوعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
فساتين صيفية أنيقة لخزانة ملابس متنوعة
مقالات ذات صلة
خياراتنا لكِ من تشكيلة Dior: أجمل الفساتين الراقية لتتألقي بها
أفضل أنواع الفساتين المناسبة للمنزل
صيحات للفساتين الصيفية تناسب جميع الأذواق

عندما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع نتخلى تلقائياً عن الأزياء السميكة والخامات المزعجة ونلجأ على الفور إلى الفساتين الصيفية.

نظراً لوجود العديد من الفساتين الصيفية في الوقت الحالي، أردنا أن نعرض ما تبدو عليه بعض القطع الشهيرة، من خلال الـ Instagram بالطبع، بعد ملاحقة بعض حسابات الأزياء المفضلة لدينا، تمكنا من معرفة أفضل تصميمات الفساتين الصيفية في السوق.  
من نقش الفاكهة إلى الساتان والدانتيل المريح، المجموعة التي نعرضها لكِ من الفساتين هي خزانة الملابس الصيف التي نحلم بها ونحن متأكدون من أنها ستكون لكِ أيضاً. 

 صيحات للفساتين الصيفية تناسب جميع الأذواق

شاهدي أيضاً: صيحات للفساتين الصيفية تناسب جميع الأذواق

لديك العديد من الخيارات الرائعة مابين الفساتين من خامة الساتان والحرير والمزينة بالدانتيل التي يمكن أن تنسقيها مع العديد من القطع للحصول على إطلالات مختلفة. 

الفساتين الملونة أو المزينة بالورود لا يوجد أفضل منها للتعبير عن فصل الصيف، هناك أيضاً ألوان الماء الباستيل والزخارف المختلفة. 

 دليلك الكامل لمعرفة ستايلات الفساتين الصيفية لهذا العام

شاهدي أيضاً: دليلك الكامل لمعرفة ستايلات الفساتين الصيفية لهذا العام

في الصيف يمكن ارتداء أيضاً الخامات المضلعة القطنية خصوصاً الأنواع التي تأتي بتصميمات عصرية، هناك أيضاً الخامات الخفيفة المميزة التي يمكنك أن ترتديها طوال اليوم خصوصاً في الطقس شديد الحرارة. 

 الأصفر الباستيل لون آخر رائع للصيف اضيفيه إلى خزانة ملابسك

شاهدي أيضاً: الأصفر الباستيل لون آخر رائع للصيف اضيفيه إلى خزانة ملابسك

ألوان الباستيل الموحدة رائعة للصيف أيضاً خصوصاً مع الفساتين، جربي اللون الأصفر لإطلالة منعشة وأنيقة، لا تنسي التصميمات المستوحاة من أميرات ديزيني، مع الأكمام القصيرة الملفوفة حول الكتف. 

مرري الصور أعلاه لتتعرفي أكثر على الفساتين الصيفية التي نرشحها لكِ.