قطع أزياء تحتاجينها لخزانة ملابس حديثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
قطع أزياء تحتاجينها لخزانة ملابس حديثة

إلقاء اللوم على تأثيرات الحنين في كل مكان ولكن الأسلوب الذي تغذيه الأشكال الحية والتصاميم الدقيقة (العديد من الخطوط) والطبقات الملتوية في كثير من الأحيان، يخضع لعملية إعادة حديثة، لكن قطع أزياء مثل السترات الواقية والكاكي والسترات ذات الياقة المستديرة ليست هي القطع الوحيدة التي ترتفع إلى أعلى الكومة التي يجب اقتناؤها، على الرغم من أنها بالتأكيد لها مكان، بالنسبة لعام 2022، يتعلق الأمر بإنشاء خزانة ملابس كبسولة من الملابس الأساسية المصقولة بشكل مريح مثل القمصان والبلوفرات والحياكة المبتكرة وإصدار الطقس الدافئ من بنطال الرياضة المفضل لديكِ مع شورت رياضي، للحصول على جمالية تجمع بين الدفء والراحة.

لا شك أن فكرة الراحة هي الدافع وراء الأسلوب الحالي للسترات الصوفية والبولو، خاصة وأن درجات الحرارة تصبح أكثر برودة، المظهر العام هو أطواق منبثقة ذات طبقات أقل لعرضها، مرة أخرى في اليوم، قال إن إشارات التصميم كانت بمثابة تفاخر غير متواضع بأنك تسوقت بعض العلامات التجارية وجمعت مجموعة تستحق ارتداءها في وقت واحد، الآن، إظهار خطوطك (سواء بالمعنى الحرفي أو المجازي) يتعلق بالبراعة والسهولة مع أجواء أنيقة في صالة الألعاب الرياضية. 

كنزة مطبوعة 

تعتبر السترة المبتكرة جزءً هاماً من معادلة الكبسولة، لكن تلك السترة السخيفة بعض الشيء والقليل من الجاذبية والمصنوعة بشكل جيد.

سويتشيرت 

  • الأساسيات المصقولة مع أساسيات الألعاب الرياضية، مثل قميص من النوع الثقيل بياقة هاي كول، التبديل الجديد للسترات الصوفية الخالدة التي تبدو وكأنها تلقائية.
  • هذه واحدة من أفضل قطع الطبقات غير الرسمية التي يمكنك إضافتها إلى مظهرك ويمكنه أيضاً إضفاء طابع أكثر حداثة عند إضافة رسومات ممتعة أو لون غير متوقع.

حزام قماش ملون 

  • قد تتذكرين أحزمة "Grosgrain" هي واحدة من تلك الإضافات من الإكسسوارات التي يمكنك وضعها في الزي المعتمد من المدرسة لمزيد من الذوق. 
  • أنماط أخرى من الخواتم والأقمشة المصنوعة من القطن والجلد لها تأثير مماثل، بالنسبة لنقاط الأناقة العالية، ضعي في اعتبارك تكراراً فاخراً، مثل تصميمات Off-White و Celine.

أحذية لوفرز

اختيار الأحذية هو عنصر حاسم في أسلوبك، إن حذاء لوفر المصنوع من الجلد ذي اللون الفريد هو دائماً خيار جيد لإضافة بعض السمات إلى جمالك الكلاسيكي، كنتِ أعيش في أحذية بدون كعب، يذهبون مع كل شيء ويضيفون المزيد من اللمسات إلى كل شيء تقترن بهم.

القميص الكلاسيك 

القميص مع إصدارات كبيرة الحجم مثل، القميص هو الأكثر عالمية من بين جميع العناصر التي يمكنك ارتداؤها، يتماشى مع كل شيء، سواء كان بطبقات تحت سترة أو قميص من النوع الثقيل أو مرتدياً التعرق لإطلالة أكثر راحة، اعمل على زيادة النبض عن طريق اختيار واحد في ظل رشيق أو السير في طريق حرف واحد فقط.

 

سترة Cardigan

الـ Cardigan الجيد يقع في مكان ما بين السترة والكنزة، لديها أيضاً وهو أمر جيد، عند التسوق لشراء واحدة هذا الموسم، نقترح أنسجة وألواناً مختلفة "لإضافة شيء جديد إلى خزانة ملابسك.

 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار