قطع أساسية لخزانة ملابس صيفية متكاملة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2022
قطع أساسية لخزانة ملابس صيفية متكاملة

بدأت درجات الحرارة في الارتفاع وأعيد فتح الأفنية الخارجية وخزاناتنا على وشك أن تتغير وبالرغم من أن موسم الصيف سيرحب دائماً بمجموعة جديدة من القطع الأساسية مثل قبعات الشمس المصممة والصنادل الأنيقة، فإن كل موسم يجلب معه أيضاً مجموعة كاملة من صيحات الموضة الجديدة.

اكتشفِ قطع خزانة الملابس الصيفية المعتمدة والتي ستكون في كل مكان في غضون أسابيع فقط.

قميص ملون

قميص ملون

القميص الكبير الحجم هو قطعة أساسية في خزانة الملابس الصيفية، حيث يمكن أن بصبح غطاء مثالي للشاطئ ويمكن ارتداؤه مع شورتات الدنيم لإطلالة مريحة أو مع تنورة وحذاء ذو ​​كعب عالٍ لقضاء أمسية في الخارج، هذا الموسم، امنحي القميص الكلاسيكي تحديثاً من خلال تجربة ألوان جريئة ومشرقة.

حقيبة يد جلدية

حقيبة يد جلدية

ربما يكون التحديث المفضل لدينا هذا الموسم هو حقائب اليد الجلدية الناعمة ذات الأشكال الضخمة (على الرغم من أننا ما زلنا نحب حقيبة  الشاطئ المصنوعة من القش)، اختاري حقيبة تسوق جلدية، فهذه الحقائب كبيرة الحجم تحمل الكثير من الأغراض بقدر ما تعتقدين أنها تستطيع وأكثر بفضل شكلها القابل للتوسيع.

صندل صيفي بأربطة

صندل صيفي بأربطة

نحن رسمياً في عصر الصنادل ذات الأربطة ونحن مهووسون بذلك، من الأحذية ذات الكعب القصير إلى الأحذية ذات الأربطة في الكاحل، يوجد صندل يناسب كل ذوق، بالنسبة إلى الموديلات الصيفية الأساسية هذا الموسم، فالأمر كله يتعلق بالصندل الديناميكي ذي الأربطة، فكري في التفاصيل الدقيقة والمعقدة، مثل صندل ملفوف أو نمط مولي.

بلوزة قصيرة بأكمام طويلة

بلوزة قصيرة بأكمام طويلة

في حين أن البلوزات القصيرة ستكون دائماً من قطع أساسية في الصيف، ارفعي من مظهرك هذا الموسم وجربي قميص طويل الأكمام لخلق تأثير نسبي أكثر ولإثارة للاهتمام إلى مظهرك، قومي بإقران البلوزة مع تنورة طويلة ضيقة او جينز واسع للحصول على لمسة نهائية أكثر تطوراً.

قلادة طبقات

قلادة طبقاتمن المفترض أن تكون المجوهرات هذا الصيف مرحة، ارتدي قطعك الذهبية المميزة بقلادات مستوحاة من الشاطئ للحصول على جمالية صيفية، من عقد متعدد الطبقات والخرز إلى قلادة مزيّنة بالخرز الملون وليس هناك شك في أن المجوهرات المرصعة باللؤلؤ ستحظى بلحظة هذا الصيف.

شورتات البرمودا

شورتات البرمودا

الشورت الأبيض القصير غير قابل للتفاوض عند بناء خزانة ملابسك الصيفية، نظراً لتعدد استخداماته في الصيف، فإن الشورت القصير البرمودا باللون الأبيض على وجه التحديد، يرفع على الفور أي ملابس في الطقس الدافئ، اختاري نمطاً كلاسيكياً أنيقاً مثل شورت برمودا واسع الساق.

طقم تنورة

طقم تنورة

الطقم الكامل مثالي لقضاء يوم على الشاطئ والمجموعات المطابقة هي أسلوب أنيق بلا مجهود، خاصةً البلوزات والتنانير المطابقة والتي تتميز بقميص وتنورة أو مجموعة الحرير الملونة.

نظارات شمسية كلاسيكية

نظارات شمسية كلاسيكية

الحقيقة، نحن نحب النظارات الشمسية كلاسيكية، لكن هذا الصيف، نفسح المجال للتصاميم جديد، يبدو الإطار المستطيل المستوحى من الطراز القديم يعزز الحالة المزاجية. 

بنطلون الشاطئ

بنطلون الشاطئ

لإكمال جانب الملابس الجاهزة في خزانة ملابسك الصيفية، اختاري بنطلون الشاطئ، مع تفاصيل التصميم مثل ذات الأرجل العريضة والأقمشة القابلة للتنفس مثل القطن والكتان وعادة ما تكون بخصر مرتفع لتتوافق بشكل جيد مع الجزء العلوي.

قبعة الدلو

قبعة الدلو

أخيراً وليس آخراً، نقدم قبعة الصيف وهي قبعة الدلو، شكل محبوب من قبل فتيات الموضة، قبعة الدلو ضرورية لتظليل وجهك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بينما تبدو لطيفة أثناء القيام بذلك، جربي نهجاً متطرفاً واختاري قبعة دلو Fendi أو Chanel"s Logo أو اختاريها في تصميم بسيط مثل قبعة Prada السوداء المميزة.

لذا، ما الذي يمكن نتوقعه في الصيف القادم؟ الأمر كله يتعلق بتحديث القطع وتقديم تحديث حديث لبعض الكلاسيكيات الصيفية المجربة والحقيقية، فكري في القمصان القطنية ذات الأزرار الواضحة ولكن بألوان جريئة ومشرقة وحقائب الشاطئ الصيفية، في مواد جلدية فاخرة بدلاً من القش النموذجي، قطع خزانة الملابس الأساسية لهذا الموسم مرحة لكنها راقية و حياة جديدة في أسلوبك الصيفي وهناك أنماط معينة تستحق التجربة قبل بدء الصيف رسمياً مثل قبعة الدلو ذات الشعار الغرافيكي من شانيل ونظارات غوتشي الجريئة والمستوحاة من الرجعية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار