فساتين قصيرة لإطلالة مفعمة بالرقي والأنوثة في 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
فساتين قصيرة

تبقى موضة الفساتين القصيرة دائماً هي الأبرز والأجمل في عالم الأزياء. حيث تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح للمرأة عند ارتدائها لها المزيد من الأناقة، الرشاقة، والأنوثة.


ومازال المصممون العالميون يبدعون في ابتكار قصات رائعة لفساتين قصيرة مذهلة تدهشنا بجمالها يوماً بعد يوم. وكنا قد شاهدنا العديد من القصات، وصيحات مختلفة لفساتين قصيرة راقية في عام 2016.

فستان أسود قصير


فإذا كنت قد بحثت ضمن صور فساتين قصيرة 2016 لوجدت بالتأكيد مجموعة رائعة من فساتين قصيرة ناعمة.

إليكِ أيضاً:الفساتين المعدنية تجاوزت لونا الذهبي والفضي


أما إذا كنت قد اتخذتِ القرار لتغيير إطلالتك في 2017، ومواكبة أحدث صيحات الموضة الأنيقة، فإن لديكِ الكثير من الخيارات التي قدمتها عروض أزياء 2017 من فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وغيرها من القصات التي شكلت مع الأقمشة المتنوعة والألوان اللافتة تحفاً فنية حقيقية.

فستان أسود ضيق وقصير

فستان قصير منفوش

فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف


خيارات عديدة شاهدناها على منصات عروض أزياء 2017 لفساتين قصيرة للسهرات، مميزة جداً بفخامتها ورقيها. كتلك الفساتين القصيرة الضيقة والمرصعة، أو بأقمشة لماعة وألوان لافتة يمكنها أن تبرز جمال جسمك وتناسقه لتمنحك طلة مميزة ومثيرة في سهراتك.

فستان فضي قصير


كما لديك فساتين قصيرة دانتيل والتي تمنحك إطلالة ناعمة عنوانها الرقي والهدوء.

فستان دانتيل قصير

ويمكنك أيضاً أن تختاري الفساتين القصيرة لإطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة في نهارك.

فستان كاجوال قصير
وقد شاهدنا العديد من الفنانات والنجمات وقد اخترن الفساتين القصيرة في حفلاتهن ومناسباتهن. وذلك لما تمنحه قصة الفساتين القصيرة للجسم من جمال.

هيفاء وهبي بفستان قصير


أبرزهن كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تتمتع بقدر كبير من الذوق الأناقة في اختياراتها الملفتة والتي تركزت في معظمها على قصة فساتين معينة هي فساتين قصيرة ضيقة والتي أبرزت تضاريس جسدها بشكل رائع.

هيفاء وهبي


حيث تألقت بمناسبات عديدة بفساتين قصيرة جداً، وقصات مختلفة أكثرها كانت فساتين ضيقة قصيرة لتحتل بلا منازع مرتبة ملكة الأناقة والجمال.

هيفاء وهبي بفستان أحمر قصير


اختاري الفساتين القصيرة لإطلالة مميزة عنوانها الرقي والأناقة في 2017.

قد يعجبكِ ايضاً: