فستان أمل العوضي الأحمر المكشوف يعرضها للانتقادات: هل تخطت كل الحدود؟

  • الخميس، 07 نوفمبر 2019 الخميس، 07 نوفمبر 2019
فستان أمل العوضي الأحمر المكشوف يعرضها للانتقادات: هل تخطت كل الحدود؟

تسبب فستان أمل العوضي الأحمر المكشوف الجريء في تعرضها لحملة انتقادات حادة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث عبر أصحاب التعليقات الرافضة لإطلالتها عن صدمتهم لاختيارها ذلك التصميم.


تسبب فستان أمل العوضي الأحمر المكشوف الجريء في تعرضها لحملة انتقادات حادة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث عبر أصحاب التعليقات الرافضة لإطلالتها عن صدمتهم لاختيارها ذلك التصميم.  وظهرت أمل العوضي بفستان من الساتان الأحمر اللامع، جاء قصيراً ومحدداً للجسم وبصدر مكشوف وبأكمام طويلة منفوخة على هيئة أجراس بنظام أوف شولدرز، بينما جاءت التنورة ملفوفة Wrap-around بفتحة جانبية تمتد من الركبة لأعلى الفخذين.  ونسقت أمل العوضي إطلالتها مع قرطين وعقد أنيق وسوار رائع من الماس، وحذاء بكعب عال باللون الكريمي الجذاب.  واعتبر البعض أن النجمة الكويتية تتعمد إثارة الجدل بإطلالتها الجريئة التي تتحدى تقاليد الزي الخليجي الذي يقوم على الاحتشام.  من جهة ثانية، كشفت أمل العوضي مؤخراً عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد لإطالة أنفها بواسطة الحقن استجابة لنصيحة طبيبها الذي أخبرها أن وجهها يحتاج للتوازن بين شكل ذقنها وشفتيها ووجنتيها وأنفها ليصبح هناك تناسقاً مثالياً.

وظهرت أمل العوضي بفستان من الساتان الأحمر اللامع، جاء قصيراً ومحدداً للجسم وبصدر مكشوف وبأكمام طويلة منفوخة على هيئة أجراس بنظام أوف شولدرز، بينما جاءت التنورة ملفوفة Wrap-around بفتحة جانبية تمتد من الركبة لأعلى الفخذين.

ونسقت أمل العوضي إطلالتها مع قرطين وعقد أنيق وسوار رائع من الماس، وحذاء بكعب عال باللون الكريمي الجذاب.

واعتبر البعض أن النجمة الكويتية تتعمد إثارة الجدل بإطلالتها الجريئة التي تتحدى تقاليد الزي الخليجي الذي يقوم على الاحتشام.

من جهة ثانية، كشفت أمل العوضي مؤخراً عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد لإطالة أنفها بواسطة الحقن استجابة لنصيحة طبيبها الذي أخبرها أن وجهها يحتاج للتوازن بين شكل ذقنها وشفتيها ووجنتيها وأنفها ليصبح هناك تناسقاً مثالياً.