رسالة أمل العوضي الغامضة تثير تساؤلات حول اعتزالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
رسالة أمل العوضي الغامضة تثير تساؤلات حول اعتزالها

أعلنت الفنانة الكويتية أمل العوضي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أن الاهتمام الحقيقي مكانه للعائلة، ومن وتركت رسالة غامضة، ما فسره البعض بأن الفنانة تعتزل الفن.

أمل العوضي تحذف حساباتها 

لكن لم يتم التأكيد على تلك الأخبار بشكل رسمي حيث ظن المتابعون أن ما تم نشره على حسابه العوضي الرسمي من الممكن أن يكون بسبب تعرض حسابها للاختراق.

رسالة أمل العوضي الغامضة تثير تساؤلات حول اعتزالها

وكان آخر ما كتب على حساب أمل العوضي على تطبيق سناب شات هو: “الحياة عمرها ما كانت مال وشو … الحياة السعيدة لما تلقى أحد يهمك وتشوفه الأمان والحنان والمستقبل – أسرة بيت عيال وشغل وتحترم رغباته وكل الأوامر حتى لو على حساب شغلك ونفسك”.

واختتمت حديثها قائلة: “بس إلى يعود إلى ينكر كل هالسنين ويعورك … أنا عن نفسي شخصيتي إلي يغلط لو مرا وما يحترمني... برا ما في مجال لو دقيقة … اختاروا صح … الحب الحقيقي حب الأبناء”.

سبب اعتزل أمل العوضي

أما عن سبب اعتزال أمل العوضي فيرجع بحسب تقارير إعلامية إلى رغبتها في الاهتمام بعائلتها عقب زواجها من وزير التجارة والصناعة مازن الناهض لكنها لم تنفي خبر زواجها منه أو تؤكده حتى الآن بشكل رسمي.

لكن نشرت مصادر صحفية  وقالت إن أمل العوضي تزوجت من مازن الناهض وزير الصناعة في يناير 2023 وأن العرس أقيم سرا دون تواجد إعلامي أو صحفي.

وفاجأت أمل العوضي الفترة الماضية جمهورها بظهورها بشكل مختلف بسبب إجراء عملية تجميل غيرت من ملامحها وكشفت العوضي عن تفاصيل العملية خلال مقطع فيديو لها نشرته على سناب شات.

حيث صورت أمل العوضي مقطع الفيديو وهي داخل عيادة دكتور التجميل وقالت إنها تجري عملية لتطويل الأنف من خلال الاستعانة بحقن البوتوكس، والسبب هو استياؤها من أنفها الصغيرة وأنها لا تحبها.