أمل العوضي تثير الجدل بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
أمل العوضي تثير الجدل بإطلالة جريئة

أثارت الإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي، جدلا واسعاً بعد استعراضها إطلالة جريئة ارتدتها قبل ساعات، لتتلقى اللوم والانتقادات من جمهورها.

إطلالة أمل العوضي الجريئة

ظهرت أمل العوضي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الرسمي على إنستغرام، وهي تستعرض إطلالتها الجريئة أمام المرآة وشاركتها مع الجمهور.

وارتدت أمل العوضي فستاناً أبيض قصيراً وضيقاً، مزيناً بسلاسل ذهبية رفيعة من الأسفل، وكشفت عن ساقيها، كما ارتدت حذاء بكعب عال ورقبة مرتفعة وتركت شعرها الأسود متوسط الطول منسدلا خلف ظهرها.

ووضعت أمل العوضي فوق الفستان جاكيت جينز خفيف باللون الأبيض، وزينت إطلالتها بعدد من الإكسسوارات الماسية اللامعة وأضافت لمسة أنثوية رقيقة على إطلالتها.

إطلالة أمل العوضي تثير الجدل

أثارت أمل العوضي الجدل بإطلالتها وطريقتها في استعراضها، حيث تلقت سيلا من الانتقادات الحادة بسبب هذه الإطلالة.

وكشف عدد من المتابعين عن رأيهم في إطلالة أمل العوضي، حيث انقسم الجمهور إلى فريقين البعض يشيد برقة الإطلالة وآخرون أكدوا أنها غير مناسبة وجريئة بصورة مبالغ فيها.

من ناحية أخرى تساءل البعض عن عمليات التجميل التي خضعت لها أمل العوضي، لافتين إلى ملامحها تغيرت في أحدث ظهور حتى صارت تشبه بعض الفنانات الأخريات.

الجمهور ينقسم حول إطلالة أمل العوضي

أشاد بعض المتابعين بذوق أمل العوضي في اختيار إطلالتها وقالوا إنها رقيقة ومناسبة خاصة أنها فقدت الكثير من وزنها لتعطي انطباعا بالرشاقة بهذا الظهور.

وقالوا في تعليقاتهم إن أمل العوضي جميلة في كل حالاتها، كما أنها تجيد اختيار ملابسها التي تلائمها بصورة واضحة مبدين إعجابهم بهذه الإطلالة.

ولاقت جرأة أمل العوضي إعجاب البعض حيث أكدوا أنها ذاهبة في سهرة مسائية وأن الفستان الذي اختارته كان اختياراً ممتازاً لهذه السهرة، بينما تحفظ البعض على خروجها به من المنزل برغم جماله ورقته.

أمل العوضي تثير الجدل بإطلالة جريئة

أمل العوضي تثير الجدل بإطلالة جريئة

من جهة ثانية انتقد البعض أمل العوضي، حيث أكدوا أنها ارتدت ملابس كاشفة بصورة مستفزة وأنه لا يليق بها أن تظهر بهذه الصورة الجريئة التي لا تناسبها.

وتلقت أمل العوضي انتقادات لاذعة بسبب قصر طول الفستان، حيث أكد البعض على أنها أساءت الاختيار وأنها تقلد الفنانات اللاتي يقصرن ملابسهن حتى يحصلن على أحد الأدوار.

واتهم البعض أمل العوضي بأنها لجأت لهذه الملابس حتى تحصل على عمل بطريقة مباشرة، ونصحوها ألا تعيد الظهور بمثل هذه الإطلالات الجريئة مرة أخرى.

أمل العوضي تثير الجدل بإطلالة جريئة

اللافت أن هناك عدد من المتابعين، شبهوا أمل العوضي في أحدث ظهور بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كما شبهها آخرون بملكة كابلي، حيث ظهرت وكأن ملامحها متغيرة بعض الشيء، وربما يعود الأمر لعوامل مثل المكياج والإضاءة.

وتلقت أمل العوضي عدد من التعليقات بنفس المعنى، إذ تساءل المتابعون عن ملامحها التي باتت قريبة من ملامح هيفاء وهبي، بينما قال البعض إن ملامحها أصبحت مزيجاً بين عدد من الفنانات.

وفاجأت أمل العوضي الجمهور بتغير ملامحها حتى إن البعض قد ظن أنها أجرت عملية تجميل جديدة في وقت قياسي.

أمل العوضي تثير الجدل بإطلالة جريئة

أمل العوضي تثير الجدل بإطلالة جريئة

التنمر على شكل أمل العوضي في معرض العطور وتغير ملامحها

كانت أمل العوضي تعرضت للتنمر والانتقادات، بعد ظهورها بدون فلتر خلال حضورها فعاليات معرض العطور الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وبعد تعرض أمل العوضي للتنمر على شكلها، فاجأت الجمهور بالظهور بملامح مختلفة دفعت البعض للتساؤل حول حقيقة تغير ملامحها وهل خضعت لعملية تجميل جديدة أم أنها فقط استخدمت بعض فلاتر إنستغرام؟

وتجاهلت أمل العوضي الرد على هذه التساؤلات، ولكنها خطفت الأنظار بظهورها وملامحها التي تغيرت مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار