فيديو بوسي تكشف ماذا فعل نور الشريف مع عمرو يوسف بعد فسخ خطوبته لابنته مي!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2016
فيديو بوسي تكشف ماذا فعل نور الشريف مع عمرو يوسف بعد فسخ خطوبته لابنته مي!
مقالات ذات صلة
عمرو يوسف ملك فرعوني في دراما رمضان العام المقبل
المشهد الذي أوصى نور الشريف بعرضه يوم وفاته
بكلمات مؤثرة: ليلى علوي تحيي ذكرى وفاة نور الشريف

قالت الفنانة بوسي أن الجميع تعجب من علاقتها مع زوجها الراحل نور الشريف وقت انفصالهما لمدة وصلت إلى 8 سنوات، خاصة أن هذه الفترة تعاملاه وكأنهما أصدقاء عمر.

<

p style="text-align: right;">وشبهت بوسي علاقة ابنتها مي نور الشريف بخطيبها السابق الفنان عمرو يوسف بنفس علاقتها مع زوجها الراحل بعد الانفصال.

شاهدي أيضاً: فيديو بوسي: نور الشريف لم يعرف حقيقة مرضه وتكشف عن الأسباب الحقيقية لوفاته

وأضافت الفنانة المصرية خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال" الذي يعرض على قناة الحياة المصرية، أن مي أبلغتها برغبتهما بفك الخطبة ولم تعلن عن الأسباب، مؤكدة أنها لا تعرف السبب الرئيسي خلف فسخ الخطبة حتى اليوم.

وأشارت بوسي أنه عندما مرض والد عمرو يوسف ذهبت مع ابنتها للاطمئنان عليه في المستشفى، وعندما حدثت الوفاة ذهبت مع نور الشريف وابنتيها سارة ومي لتقديم واجب العزاء، مشيرة أن وقت مرض نور الشريف تواجد عمرو يوسف بجانبهما وكأنه ابنه.

شاهدي أيضاً: فيديو ماذا قالت بوسي على حقيقة ارتباط نور الشريف بفنانة تونسية كانت السبب في طلاقهما وما علاقة إيمان العاصي؟

وكشفت بوسي أنه بعد فسخ الخطبة ظلت العلاقة بين نور الشريف وعمرو يوسف وكأنها علاقة أب وابنه مشيرة أن الأخير وقف يتقبل عزاء الفنان الراحل.

 وأوضحت بوسي أن عمرو كان يستشير الفنان الراحل في أعماله، موضحة أن نور الشريف لم يتدخل عندما أبلغته مي برغبتهما في فسخ الخطبة، والأول لم تتغير معاملته مع عمرو يوسف.

شاهدي المزيد:

ماذا قالت مي نور الشريف عن خطيبها السابق عمرو يوسف؟ وهذا هو موقف عادل إمام بعد وفاة والدها

بالفيديو: بوسي تتحدث حول ملابسها الجريئة في أفلامها وردة فعلها في حال خضوع مي ابنتها لنفس الأدوار!