نور الغندور تكشف حقيقة خطوبتها وترد على غموض حياتها الشخصية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
نور الغندور تكشف حقيقة خطوبتها وترد على غموض حياتها الشخصية

رفضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، الحديث عن شائعات خطبتها وارتباطها مؤكدة أنها لا تفضل الحديث عن حياها الخاصة وما يخص عائلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو البرامج الحوارية.

نور الغندور تكشف حقيقة ارتباطها

ورداً على سؤال وجه للفنانة نور الغندور عن حقيقة ارتباطها أو خطوبتها قريباً علقت قائلة :"إذا هذا الشئ مش مصرح مني في صفحتي الرسمية ولا في اي لقاء فهو ما له وجود".

ونفت نور الغندور كافة الأخبار التي تتحدث عن خطبتها وتناقله عبر عدد من المواقع وعبر صفحات التواصل الاجتماعي، معلقة :"أنا لم أصرح بشئ الخبر إذا طلع مني صدقوه إذا ما طلع مني ماله أي مصداقية".

وحول سبب رفضها الحديث عن حقيقة ارتباطها أو حياتها العاطفية وهل  تضفى بذلك نوعاً من الغموض حول حياتها، أكدت أن الأمر لا يتعلق برغبتها ف يجعل حياتها الشخصية غامضة وأن الأمر فقط يتعلق بعدم الرغبة في نشر أخبارها الشخصية.

وتابعت نور الغندور :"ما أحب يكون فيها غموض لكنها حياتي الخاصة وأحب الأشياء التي تخصني وتخص أهلي أن احتفظ بيها وما أحب  اخسر حلاوتها وتكون للكل".

نور الغندور في إطلالة بدون مكياج

نشرت نور الغندور فيديو ظهرت خلاله بدون مكياج على الإطلاق حتى أن مشاكل بشرتها ظهرت بوضوح تام وهذا ما دفع الجمهور للتفاعل مع الفيديو بشكل واسع حيث أكثر ما لفت نظر الجمهور هو جرأة نور الغندور للظهور بهذا الشكل دون خوف من النقد.

خلال الفيديو ظهرت نور الغندور وهي تنظف بشرتها الخالية من المكياج مما كشف عن بعض العيوب والمشاكل التي تعاني منها أبرزها الحبوب الحمراء والقليل من الهالات السوداء تحت العين، إلا أن ردود أفعال الجمهور كانت إيجابية وأكدوا أنها شجاعة جداً كي تظهر بهذا الشكل.

كما أكد بعض المتابعين على جمالها رغم اختلاف ملامحها عن شكلها بالمكياج خصوصاً خلال مسلسل دفعة بيروت بخاصة شكل الفم حيث ظهرت خلال المسلسل شفاها أكبر حجماً وهو ما منحها مظهر مختلف قليلاً عما اعتاد عليه الجمهور منها.

على جانب آخر، أشاد الجمهور بدور نور الغندور في مسلسل دفعة بيروت التي ظهرت في شخصية جميلة حيث تحدثت نور عن تأثرها الشديد خلال الحلقات الأخيرة من المسلسل وذلك لأنها ارتبطت بقدر بفريق العمل بدرجة كبيرة وبشخصية جميلة على الرغم من النهاية غير المتوقعة للعمل.