سخرية من عمرو يوسف بسبب بوسي شلبي: هكذا علق نجوم الفن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
سخرية من عمرو يوسف بسبب بوسي شلبي: هكذا علق نجوم الفن

مازح نجوم الفن، الفنان عمرو يوسف بسبب الصورة التي نشرتها الإعلامية بوسي شلبي معه خلال لقائهما في مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين بدورته الثانية.

سخرية من عمرو يوسف بسبب بوسي شلبي

واستخدمت بوسي شلبي في الصورة فلتر لوضع المكياج على الوجه إلا أن الفلتر التقط وجه عمرو يوسف بدلاً منها ليظهر في الصورة بميكاج كامل ووجنتين يغطيهم اللون الأحمر.

واستغل عدد من أصدقاء عمرو يوسف الموقف للمزاح معه من خلال التعليقات التي انهالت عليه، وكان من بينها شيكو الذي علق قائلاً: "أنت شكلك بوسي أكثر" في إشارة لظهوره هو فقط في الصورة بالمكياج.

سخرية من عمرو يوسف بسبب بوسي شلبي: هكذا علق نجوم الفن

بينما سخر الفنان فتحي عبد الوهاب من ظهوره بوجنتين باللون الأحمر قائلاً:" ما شاء الله يا عمرو .. (الدموية) طاله منك"، وتسببت الصورة في نوبة ضحك للفنانة منى زكي التي علقت: "مش قادرة حموت".

واكتفت الفنانة كندة علوش، زوجة عمرو يوسف، بوضع إيموجي ضاحك على الصورة، وهو ما فعله كل من أحمد فهمي ودرة وهنا الزاهد ومحمد شاهين وإسلام جمال، أما الفنان أحمد السعدني فعلق ساخرا: "هحولك لمسخ دميم".

 فوجئ عمرو يوسف بالصور، إلا أنه تعامل مع الموقف برد فعل طريف، ليعيد نشر الصورة مرة أخرى عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام،  وعلق عليها: "مش هتصور مع بوسي تاني".

بوسي شلبي في مهرجان القاهرة للدراما

شاركت بوسي شلبي في مهرجان القاهرة للدراما وظهرت بإطلالة باللون الأسود اعتمدت فيها على لمسات خارجة عن المألوف، حيث وضعت على رأسها غطاء دائرياً مطرزاً باللون الذهبي.

 والتقطت لنفسها عدداً من الصور مع النجوم وشاركتها عبر حساباتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور إنستغرام إلا أن صورتها مع الفنان عمرو يوسف كانت الأكثر غرابة حيث ظهر ووجهه يملؤه المكياج بفعل أحد الفلاتر التي استخدمتها الإعلامية المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار